مانشستر سيتي vs تشيلسي. أي فريق سيفوز بالمباراة المركزية للجولة؟

يستضيف ملعب الاتحاد ، يوم الأحد ، 21 مايو ، مبارزة بين مانشستر سيتي وتشيلسي في إطار الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

مانشستر سيتي

تعامل سكان البلدة في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا مع خصم آخر بفوزه بسهولة على إيفرتون. استعاد واردز بيب جوارديولا ريادته منذ فترة طويلة ، وهو بثقة في المركز الأول ويمكنه تأمين اللقب بالفعل بعد نتائج المباراة القادمة ضد تشيلسي.

سيتجه مانشستر سيتي إلى جولة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة صعبة في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد ، لذلك يمكن للمدرب الإسباني أن يمنح بعض لاعبيه الأساسيين فترة راحة. ليس هناك شك في أن Citizens سيحاول إرضاء جماهيرهم في المباراة الأخيرة على أرضهم هذا الموسم.

تشيلسي

يلعب تشيلسي هذا الموسم لفترة طويلة دون أي أهداف وطموحات في البطولة ، وأداء الفريق سيئ للغاية ونادرًا ما يرضي جماهيره بنتائج منتصرة. في الجولة الأخيرة ، فشل البلوز مرة أخرى في الفوز ، حيث تعادل مع نوتنغهام فورست في ملعبهم.

لقد خضع البلوز لتغيير مدربه مرتين هذا الموسم ومن الواضح أنهم يريدون إنهاء حملة اتضح أنها كارثية للغاية. لن يلعب تشيلسي في المسابقة الأوروبية الموسم المقبل ، والمباراة خارج أرضه ضد مانشستر سيتي هي الفرصة الأخيرة على الأقل بطريقة ما للإدلاء ببيان جاد عن أنفسهم.

مانشستر سيتي vs تشيلسي

حقائق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

  • فاز مانشستر سيتي على تشيلسي 1-0 في الجولة الأولى من هذه المباراة بالدوري.
  • التقى الفريقان آخر مرة في كأس الاتحاد: فاز مانشستر سيتي على تشيلسي 4-0 ؛
  • في آخر ست مباريات بين المتنافسين ، لم يكن الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مطلقًا في 2.0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس معارك بين الفرق في جميع البطولات ، كان الرهان على مجموع (2.5) يذهب 1.54 ؛
  • فاز مانشستر سيتي في آخر خمس مباريات ضد تشيلسي في جميع المسابقات.
  • فاز مانشستر سيتي بإحدى عشرة مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

1xbet ، شركة مراهنة معروفة جدًا بين عشاق كرة القدم ، تقدم لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة الرئيسية من الجولة 37 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي بفرص 1.28 ، على تعادل 6.00 ، وعلى تشيلسي للحصول على 10.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يمكن لمانشستر سيتي ، بعد نتائج هذه المباراة ، أن يضمن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذلك سيبذل جناح جوارديولا قصارى جهده لتحقيق نتيجة الفوز على ملعبهم. يلعب تشيلسي بشكل مبتذل هذا الموسم وسيقترب من مثل هذا الاجتماع في وضع المستضعف تمامًا. لكن مع ذلك ، الدفاع عن Citizens في القرعة الحالية لا يرضي بالموثوقية ، لذلك أريد أن أغتنم الفرصة وأراهن على "كلا الفريقين للتسجيل" مقابل 2.00.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0