جيرونا vs فياريال. هل سيواصل المضيفون سلسلة انتصاراتهم على أرضهم؟

في 20 مايو ، في مباراة الجولة 35 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا جيرونا وفياريال. وسيستضيف المباراة ملعب مدينة مونتيفيلي (جيرونا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة جيرونا فياريال

لم يهزم جيرونا

جيرونا في أربع مباريات متتالية في الدوري الإسباني ، رغم أن الفريق خسر نقاطًا في الجولة الأخيرة ، حيث تعادل مع ريال سوسيداد 2: 2. فشلت أجنحة ميشال في النصف الأول من الجزء الأساسي ، عندما سمحت للأزرق والبيض بالتوقيع على هدفهم مرتين. من الجدير بالذكر أن جيروندان لم يستسلموا ، واستعادوا التوازن حتى قبل الفاصل. في المستقبل ، أقيمت المباراة في معركة متساوية ، لذلك كان من المتوقع التعادل. سجل كل من Koutu و Stuani أهدافًا للوايت-ريدز.

ويحتل جيرونا المركز السابع بالدوري برصيد 48 نقطة بفارق أهداف 54:48.

فياريال

يواصل فياريال المضي قدمًا بثقة ، في المباراة الأخيرة هزم الفريق أتليتيك بيلباو 5: 1 على أرضه. كانت أجنحة Quique Setien أكثر إقناعًا في المباراة ، مما سمح لهم بأخذ زمام المبادرة حتى قبل الاستراحة. بعد توقف ، "الغواصة الصفراء" لم تتوقف عند هذا الحد ، ولم تترك أي أثر للأبيض والأحمر. وسجل باينا (ثنائية) وجاكسون (ثنائي) هدفين لأصحاب الأرض ، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه.

ويحتل فياريال المركز الخامس في الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق أهداف 52:35.

جيرونا vs فياريال

حقائق جيرونا مقابل فياريال

  • - فازت جيرونا بآخر 4 مباريات على أرضها 2.81 ؛
  • سجل فياريال أكثر من 2.5 هدف في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • سجل جيرونا هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني.

لعبة توقع المجاميع

إذا رفض صانعو المراهنات في المباراة الأولى تسمية أحد المرشحين المفضلين بوضوح في هذه المواجهة ، ففي مباراة الإياب سيكون لدى مانشستر سيتي فرص أكبر للنجاح ، لأنهم سيلعبون في ملعبهم. من المؤكد أن فريق جوارديولا يتوقع أداء أفضل وأقوى مما كان عليه في المباراة الأولى وسيراهن على لعبة هجومية قوية. لن يجلس الريال أيضًا في الدفاع وسيحاول الاستفادة من ضعف دفاع الفريق المضيف. يبدو أن الخيار المنطقي والمتواضع في هذه الحالة هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.65. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0