بايرن vs لايبزيغ. هل يخطو بايرن خطوة جديدة نحو البطولة؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا يوم السبت 20 مايو مبارزة بين بايرن ميونخ و RB Leipzig كجزء من الجولة 33 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بايرن ميونيخ ضد لايبزيغ

واصل بايرن

بايرن سلسلة انتصاراته في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية بفوزه على شالكه 6-0 على أرضه. يقترب فريق توماس توخيل من الجزء الحاسم من الموسم في حالة جيدة وفي مزاج جيد وهو بالتأكيد جاهز لتحقيق أقصى قدر من النقاط في المباريات المتبقية من الموسم.

في المباراة المقبلة ، سيحظى فريق بايرن ميونيخ بدعم جماهيرهم ، لكن العامل الرئيسي لصالح أصحاب الأرض يجب أن يكون المستوى العالي والفئة والخبرة التي يتمتع بها لاعبي الفريق. ستكون هذه المباراة الرئيسية في الموسم بالنسبة لبايرن ، حيث لا يحق لهم خسارة نقاط.

RB لايبزيغ

فازت لايبزيغ أيضًا بالمباريات الثلاث الأخيرة في الدوري الألماني ، وفي الجولة الأخيرة على ملعبها ، فاز فيردر بريمن بالحد الأدنى. لا يزال فريق Bulls متحمسًا هذا الموسم لأنهم لم يؤمنوا مكانًا في منطقة دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم.

يحتل RB Leipzig المركز الثالث في الترتيب ، لكنه يتقدم على يونيون برلين بفارق نقطة واحدة ، وفريبورغ بثلاث نقاط. سيكون الثيران من المستضعفين الواضحين في المباراة الجديدة ضد حامل اللقب ، لكنهم سيحاولون اللعب بجرأة في الهجوم ومن غير المرجح أن يجلسوا على أبوابهم طوال 90 دقيقة.

بايرن vs لايبزيغ

حقائق عن بايرن ميونيخ ضد لايبزيغ

  • في مباراة الدور الأول من قرعة البوندسليجا ، تعادل بايرن ميونيخ و RB Leipzig 1-1 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، بلغ مجموع الرهان أكثر من (2.5) 1.37 ؛
  • في أربعة من المواجهات الخمسة الأخيرة بين المتنافسين ، كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.47 ؛
  • فاز بايرن في أربع من آخر خمس مباريات ضد RB Leipzig في جميع المسابقات ؛
  • فاز كل من بايرن ولايبزيغ بآخر ثلاث مباريات في الدوري.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية من الجولة 33 من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز بافاريا مقابل 1.55 ، وتعادل 5.10 ، و في فوز RB Leipzig - مقابل 5.10. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

المباراة على أرضه ضد لايبزيغ هي آخر اختبار جاد لبايرن ، الذي يواجه الفريق في طريقه للدفاع عن لقب الدوري. يُطلب من ميونيخ الحصول على ثلاث نقاط في مثل هذه اللعبة ، لأن أي خطأ في الأداء يمكن أن يستفيد من منافسه الرئيسي. سيأتي الثيران إلى هذه المباراة المهمة في حالة جيدة جدًا وسيكون لديهم أيضًا الدافع لأخذ بعض النقاط من أجل مواصلة القتال للحصول على مكان في القمة 4. في هذه الحالة ، يبدو أن الخيار المثير للاهتمام هو الرهان على النصر من بايرن في الشوط الأول مقابل 1.97.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0