بورنموث ضد مانشستر يونايتد. هل سيكون هناك ضجة كبيرة في هذه المعركة؟

يستضيف ملعب Vitality ، يوم السبت ، 20 مايو ، مبارزة بين بورنموث ومانشستر يونايتد في إطار الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد

لطالما كان بورنموث

بورنموث لديه 39 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز وهذه النتيجة يجب أن تكون كافية للشيريز للبقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل. قام الفريق بحماية نفسه من الهبوط من خلال لعب بعض المباريات الجيدة وبالتأكيد إسعاد جماهيره.

في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية ، خسر بورنموث أمام كريستال بالاس ، لكن سيكون من الصعب جدًا على الفريق العودة إلى مسار الفوز ، حتى باللعب على ملعبهم ، في المباراة الجديدة. سيكون الفريق المضيف صريحًا غير مرشحين ، لكنهم سيظلون يحاولون مفاجأة خصمهم الرئيسي الجديد.

مانشستر يونايتد

قطع مانشستر يونايتد في الدور الأخير خطه السلبي من هزيمتين متتاليتين بفوزه على ولفرهامبتون في ملعبه. لكن الشياطين الحمر ما زالوا يقاتلون من أجل مكان في المراكز الأربعة الأولى ، مع الاحتفاظ بفرص أن يصبح كل من الحائز على الميدالية البرونزية في البطولة وحتى في المركز الخامس.

في المباريات الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، يجب أن يحاول فريق إريك تن هاج تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل العودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. يجب أن يظهر مدرب مانشستر يونايتد أفضل اللاعبين أداءً في المباراة القادمة ومن غير المرجح أن يختبر الفريق.

بورنموث ضد مانشستر يونايتد

حقائق عن مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد

  • فاز مانشستر يونايتد على بورنموث 3-0 في الجولة الأولى من هذه المباراة بالدوري.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين متنافسين في الدوري الممتاز ، كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.65 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين في بطولة إنجلترا ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) في 1.55 على الفور ؛
  • فاز مانشستر يونايتد بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على بورنموث مقابل 5.60 ، وتعادل 4.50 ، ومانشستر يونايتد مقابل 1.55. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لا يزال مانشستر يونايتد معرضًا لخطر الخروج من المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ، لذلك في المباريات المتبقية من الموسم ، يُنصح الشياطين الحمر بمحاولة تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط. يلعب بورنموث للتو هذا الموسم ، واحتفظ الفريق بمقر إقامته في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل ويمكنه اللعب دون ضغوط وخوف على النتيجة النهائية. يجب أن تلعب فئة الضيوف ودوافعهم دورًا رئيسيًا في مثل هذه المعركة ، مما يعني أن الرهان على H2 (-1.5) مقابل 2.33.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0