بازل ضد فيورنتينا. هل يجب أن ننتظر السويسري في النهائي؟

في 18 مايو ، كجزء من نصف نهائيات تصفيات LKF ، سيلتقي فريقي بازل وفيورنتينا في ملعب سانت جاكوب بارك أرينا (بازل). نتيجة المباراة الأولى 2-1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة بازل ضد فيورنتينا

تقدم بازل

بازل بطلب للوصول إلى النهائي بفوزه على فيورنتينا 2: 1 في المباراة الأولى من نصف النهائي على الطريق. أمضت أجنحة Heiko Vogel النصف الأول بأكمله في دراسة الخصم ، ولم يكن الفريق في عجلة من أمره للهجوم ، وهذا هو السبب في أن الإيطاليين كانوا أول من افتتح التسجيل. فقط بعد الاستراحة ، تمكن "الأطفال" من التعامل مع المشاعر واستعادة التوازن في منتصف الشوط الأول. في نهاية اللقاء ، انتظر السويسريون اللحظة المناسبة ، وسجلوا هدفًا قبل صافرة النهاية. حقق "الأحمر والأزرق" انتصاراً دقيقاً بضربتي ضيوف وأمدوني.

بعد فوز غير متوقع في إيطاليا ، خسر بازل 1: 6 في البطولة السويسرية أمام سانت غالن. بعد 33 جولة من البطولة ، احتلت بازل المركز السادس فقط في الجدول برصيد 42 نقطة في الأصل.

فلورنتين

تراجع فيورنتينا في الوقت الخطأ ، في المباراة التي أقيمت على أرضه في نصف نهائي دوري المؤتمرات ، خسر النادي أمام بازل السويسري 1: 2. تقدم Wards of Vincenzo Italiano ، كمضيفين ، بنشاط ، بفضلهم تمكنوا من فتح حساب في منتصف الشوط الأول ، حاول كابرال. بعد الفاصل ، لم يتصرف "البنفسج" بالفعل بنشاط كبير ، وكان يأمل الفريق في الخروج مع القليل من إراقة الدماء. من الجدير بالذكر أن الضيوف أخذوا زمام المبادرة على الفور ، بعد أن تمكنوا من التعافي. عندما تسارعت "الزنابق" مرة أخرى في النهاية ، تمكن الخصم من الإمساك بها في حركة مضادة.

فاز البنفسج على أودينيزي 2-0 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي نهاية هذا الأسبوع. برصيد 49 نقطة من 35 جولة ، يحتل فيورنتينا المركز العاشر في جدول الدوري الإيطالي.

بازل ضد فيورنتينا

حقائق بازل مقابل فيورنتينا

  • سجل أكثر من 2.5 هدف في 4 من آخر 5 مباريات لبازل هذا الموسم 1.72 ؛
  • لا يمكن لبازل الفوز في آخر 5 مباريات على أرضه هذا الموسم ؛
  • لم يفز فيورنتينا بآخر 3 مباريات خارج أرضه هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الإيطاليين هم المرشحون المفضلون في المباراة. كانت عروض أسعار فوز بازل 4.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. حول نجاح فيورنتينا ، توقفت الأسعار عند حوالي 1.78. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 2.20 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.72. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بازل لديها فرصة كبيرة للنجاح بعد الفوز خارج أرضها قبل أسبوع. فشل فيورنتينا بشكل غير متوقع في اللقاء على أرضه ، لكن الفريق لا يزال في حالة جيدة. إنني أتطلع إلى انتصار الإيطاليين من المباراة القادمة ، فالسويسريون لا يتألقون بالنتائج ، لذلك قد يتعثرون حتى في لقاء على أرضهم: فوز فيورنتينا - 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0