باير ضد روما. هل سيتمكن ليفركوزن من الانتقام؟

في يوم الخميس ، 18 مايو ، ستستضيف منطقة باي أرينا مبارزة بين باير وروما في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مواجهة باير ضد روما

لم يلعب باير

باير بأفضل طريقة في المباراة الأولى ، وخسر بأدنى حد على الطريق. بالطبع ، لا تزال هذه النتيجة تسمح للصيادلة بالاعتماد على الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي ، ولكن لهذا يجب أن يلعب الفريق بشكل أفضل بكثير مما كان عليه في المباراة الأولى ، ولن يكون راضياً إلا عن الفوز.

سيكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهمًا لباير هذا المساء ، الذي يمكنه تقديم معركة جديرة لخصم من أي مستوى في مجاله. في مباراة الإياب ، سيحاول فريق Xabi Alonson بالتأكيد لعب الرقم الأول ويكون عدوانيًا قدر الإمكان في الهجوم.

روما

انتهز روما فرصته في مباراة الذهاب وحصل على نتيجة مريحة قبل مباراة الإياب. الآن قد يلعب جوزيه مورينيو وفريقه على النتيجة ، ويراهن على كرة القدم الواقعية ويحافظ على نتيجة الفوز ، مما سيسمح للرومان بالمضي قدمًا.

ليس هناك شك في أن روما لن يتراجع عن المباراة بأكملها في الدفاع ، لكنه سيحاول زيادة تفوقه. الدوري الأوروبي هو بطولة مهمة للغاية بالنسبة للرومان ، وهو فوز سيسمح للفريق بالدخول مباشرة إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا المقبل.

باير ضد روما

حقائق باير ضد روما

  • في مباراة الذهاب من نصف نهائي الدوري الأوروبي ، فاز فريق روما على باير ليفركوزن بنتيجة 1-0.
  • في الماضي ، لعب المتنافسان بعضهما البعض خمس مرات في المسابقة الأوروبية: انتهت مباراتان بالتعادل ، وفاز روما مرتين ، وفاز باير بواحدة ؛
  • في أربع من هذه المباريات الخمس بين متنافسين في المسابقة الأوروبية ، كان الرهان على "كلا الفريقين ليسجل" 1.95 ؛
  • في ثلاث من أصل خمس مباريات بين الفرق في المسابقات الأوروبية ، جاء الرهان على المجموع (2.5) في 2.20.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

شركة المراهنات المشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، 1xbet تقدم لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المرحلة الثانية من نهائيات الدوري الأوروبي 1/2: يمكنك المراهنة على Bayer مقابل 2.05 ، وتعادل 3.30 ، وعلى روما مقابل 4.10. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

في هذه المواجهة ، تظل المؤامرة قائمة ، لأن باير قادر تمامًا على إعادة تسجيل هدف واحد في ملعبه ، والذي تنازل عنه الفريق في المباراة الأولى. روما ، بدورها ، ستبذل قصارى جهدها للحفاظ على الميزة التي تم الحصول عليها ، أو حتى زيادتها. ليس لدى المضيفين ما يخسرونه ، وعليهم المضي قدمًا والهجوم ، وسيحاول الضيوف بالتأكيد الاستفادة من فرصهم في مباراة الإياب. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0