فينورد ضد روما. أي فريق سيفوز بالمباراة الأولى؟

تقام مباراة فينورد وروما في ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس 13 أبريل على ملعب "دي كيب".

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فينورد وروما

فينوورد

تفوق النادي الهولندي بثقة على شاختار في المرحلة الأخيرة من الدوري الأوروبي وواصل مشاركته في البطولة. يشارك Feyenoord بنشاط في العديد من المسابقات وليس من الواضح بعد ما إذا كان الفريق سيكون قادرًا على التعامل مع مثل هذا الجدول المزدحم في نهاية الموسم.

بالنسبة لفينورد ، ستكون المباراة مع روما ذات أهمية أساسية ، لأن الفريق خسر العام الماضي أمام الرومان في نهائي دوري المؤتمرات. سيحاول المنتخب الهولندي الانتقام من هذا الخصم على أرضه ، وسيكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهماً للمضيف هذا المساء.

روما

اجتاز روما بالفعل جولتين من التصفيات في الدوري الأوروبي: أولاً ، تعامل الفريق الإيطالي مع سالزبورغ ، ثم تبين أنه أقوى من ريال سوسيداد. الرومان مقاتل أوروبي متمرس ، تحت إشراف الأسطورة جوزيه مورينيو ، قد يصل إلى المراحل الأخيرة من قرعة البطولة الحالية.

روما لا يبلي بلاءً حسنًا في البطولة الإيطالية هذا الموسم ، لذا يجب أن تكون بطولة الدوري الأوروبي بطولة ذات أولوية بالنسبة للفريق. يعتبر فينورد خصمًا مقبولًا للرومان ، وسيحفز المدرب البرتغالي بالتأكيد لاعبي فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية بالفعل في المباراة الأولى.

فينورد ضد روما

حقائق فينوورد ضد روما

  • التقى الفريقان آخر مرة في نهائي دوري المؤتمرات الأخير: فاز روما على فينورد 1-0 ؛
  • لم يهزم فينورد روما أبدا في المباريات الرسمية.
  • في مباراتين من أصل ثلاث مباريات بين الخصوم في المنافسة الأوروبية ، كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.90 ؛
  • فقط في واحدة من المباريات الثلاث بين الفرق في المسابقات الأوروبية ، كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 2.30.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة الأولى من نهائيات 1/4 من الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على Feyenoord مقابل 2.60 ، وتعادل 3.10 ، وعلى Roma مقابل 4.73. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يرفض وكلاء المراهنات تسمية مفضل واضح في مثل هذه المواجهة ، لأنه سيكون لقاء بين متنافسين متساويين حقًا في الفصل. من المؤكد أن مصير تذكرة التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي سيتقرر في مباراة الإياب ، لأنه في المباراة الأولى سيكون من الصعب على أحد الفرق أن يبدأ بداية جيدة. سيحاول كل من فينورد وروما إظهار إمكاناتهما الهجومية الكاملة في المباراة المستقبلية ، لذا راهن على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0