مانشستر يونايتد ضد اشبيلية. هل سيتمكن الضيوف من إحداث ضجة كبيرة في مثل هذه المباراة؟

تقام مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية يوم الخميس 13 أبريل على ملعب "أولد ترافورد" في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية

مانشستر يونايتد

نجح مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الحالي وقد نجح بالفعل في اللعب ثلاث مرات مع الأندية الإسبانية حتى هذه المرحلة: مع ريال سوسيداد في المجموعة ، وكذلك مع برشلونة وبيتيس في التصفيات. للوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة ، سيتعين على الشياطين الحمر هزيمة فريق إسباني آخر.

في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لن يتمكن فريق Erik ten Hag من التنافس على لقب الدوري ، لذلك يمكن المراهنة على أداء ناجح في الدوري الأوروبي. في المباراة الأولى على أرضه ، سيحاول مانشستر يونايتد إظهار أفضل ما لديه وخلق ميزة مريحة قبل مباراة الإياب.

اشبيلية

يمر إشبيلية بموسم صعب للغاية ومن الواضح أنهم أقل من قدراتهم. في البطولة الإسبانية ، كان الفريق في منطقة الهبوط لبعض الوقت ، لكن حتى الآن ، في نهاية الموسم ، لم يحموا أنفسهم من الهبوط. لذلك ، يمكننا القول بأمان أن إشبيلية تواصل القتال بنشاط على عدة جبهات في نفس الوقت.

في السنوات الأخيرة ، لعب إشبيلية عدة مرات ضد مانشستر يونايتد وأظهر نتائج جيدة في المباريات مع العملاق الإنجليزي. لذلك ، في لقاء مستقبلي ، لا ينبغي أن يربك الوضع الضيف الفريق الزائر ، الذي سيحاول الوصول إلى المباراة الرئيسية في الدوري الأوروبي والفوز بهذه البطولة مرة أخرى.

مانشستر يونايتد ضد اشبيلية

حقائق مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية

  • التقى الفريقان آخر مرة في نهائي الدوري الأوروبي 2020: هزم إشبيلية مانشستر يونايتد 2-1 ؛
  • في ثلاث من آخر أربع مباريات بين فرق على مستويات مختلفة ، كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 1.82 ؛
  • أيضا ، في ثلاث من آخر أربع مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.0 ؛
  • لم يهزم مانشستر يونايتد إشبيلية في المباريات الرسمية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة الأولى من نهائيات 1/4 من الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر يونايتد مقابل 1.45 ، وتعادل 4.60 ، و في فوز إشبيلية بـ 7.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أحد الأزواج الرئيسية في مرحلة 1/4 من نهائيات الدوري الأوروبي ، حيث سيلعب اللاعب المفضل الرئيسي في البطولة ضد فريق فاز بها عدة مرات خلال العقد الماضي. لم يهزم الشياطين الحمر إشبيلية أبدًا وهم مصممون الآن على تصحيح ذلك في المباراة الأولى على ملعبهم. ومع ذلك ، من الواضح أن الضيوف لن يجلسوا عند بواباتهم طوال المباراة ، لكنهم سيبحثون عن فرص للهجوم ويحاولون الاستفادة من ضعف دفاع الخصم. لذلك ، سيكون الخيار المنطقي هو الرهان على "يسجل كلا الفريقين" مقابل 2.00.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0