اشبيلية vs يوفنتوس. من الفريق الذي سيتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي؟

يستضيف رامون سانشيز بيزخوان يوم الخميس 18 مايو مبارزة بين إشبيلية ويوفنتوس في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة إشبيلية ويوفنتوس

لم يحرز إشبيلية

هدف الفوز في مباراة الذهاب ، حيث استقبل كرة العودة في نهاية المباراة. لذلك يمكننا القول بأمان أن لاعبي المنتخب الإسباني أصيبوا بخيبة أمل من نتيجة المباراة الأولى ، وهو فوز من شأنه أن يزيد بشكل كبير من فرصهم في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي.

ومع ذلك ، سيقترب إشبيلية من مباراة الإياب بفرص جيدة للنجاح ، لأنه في القرعة الحالية تعاملوا بالفعل مع منافسين بارزين في ملعبهم. من الواضح أن المضيفين يتوقعون إظهار مستوى جيد في كرة القدم ، مما سيسمح لهم بالمضي قدمًا.

يوفنتوس

لم يلعب يوفنتوس بأفضل طريقة في المباراة الأولى ، مما جعله يتعادل في الدقائق الأخيرة. لم تستطع السيدة العجوز إدارة فرصها طوال المباراة تقريبًا ، لكنها تمكنت من الحصول على التعادل ، مما يترك للفريق فرصًا جيدة للوصول إلى المباراة الرئيسية في الدوري الأوروبي.

الآن يوفنتوس ليس مضطرًا للمضي قدمًا والهجوم بفاعلية في مباراة الإياب ، لكن يمكنه اختيار تكتيك أكثر هدوءًا. يدرك الجهاز الفني للفريق الإيطالي جيدًا نقاط القوة لدى الخصم ويجب أن يعد خطة خاصة لمثل هذه اللعبة المهمة.

اشبيلية vs يوفنتوس

حقائق مباراة يوفنتوس واشبيلية

  • في الماضي ، لعب المنافسان خمس مرات في المسابقة الأوروبية: فاز يوفنتوس مرتين ، وفاز إشبيلية بمباراة وانتهت مباراتان بالتعادل.
  • اثنتان فقط من تلك المباريات الخمس بين الخصوم في المسابقة الأوروبية كانت تراهن على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.85 ؛
  • فقط في واحدة من هذه المباريات الخمس بين الفرق في المسابقات الأوروبية ، تم الرهان على إجمالي (2.5) 2.15 ؛
  • في أول مباراة نصف نهائي من الدوري الأوروبي ، تعادل يوفنتوس وإشبيلية 1-1.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المرحلة الثانية من نهائيات الدوري الأوروبي 1/2: يمكنك المراهنة على إشبيلية مقابل 2.48 ، وتعادل 3.30 ، وعلى يوفنتوس من أجل 3.10. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مواجهة مثيرة للاهتمام ، حيث تفاقمت المؤامرات بعد المبارزة الأولى. يتمتع إشبيلية ويوفنتوس بفرص متساوية تقريبًا للوصول إلى المباراة الرئيسية في قرعة الدوري الأوروبي ، وقد يتم تحديد مصير تذكرة المباراة النهائية من خلال تسجيل هدف واحد. إلى جانب المضيفين ، سيكون هناك دعم من المشجعين المحليين ، في حين يعتبر الضيوف أكثر خبرة وفريقًا رائعًا. من الواضح أن الخصوم يمكنهم اللعب بحذر وبدون مخاطرة ، لذلك في هذه الحالة ، أود اختيار Under (2.5) مقابل 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0