إنتر vs ميلان. هل يستطيع الروسونيري العودة؟

يوم الثلاثاء ، 16 مايو ، على ملعب جوزيبي مياتزا ، ستقام المباراة بين إنتر ميلان وميلان كجزء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة إنتر ميلان

قدم إنتر

مباراة رائعة في الدور قبل النهائي ضد ميلان ، حيث سجل هدفين دون رد وبمزاج جيد وفرص لتمرير أبعد من ذلك سوف يذهب إلى مباراة الإياب. ومن المثير للاهتمام أن النيرازوري في المباراة الأولى كان من الممكن أن يفوز بنتيجة أكثر راحة أو تدميراً.

ستكون المهمة الرئيسية لفريق Simone Inzaghi الآن هي الحفاظ على نتيجة الفوز ، مما يعني أن Nerazzurri يمكنه اختيار نموذج لعبة دفاعية للإياب. ولكن حتى مع مثل هذه اللعبة ، سيحاول الإنتر بالتأكيد خلق حدة في المقدمة ، لأن أي هدف يسجله المضيفون سيقتل عمليا أي مكيدة في هذه المواجهة.

ميلان

لكن ميلان فشل في المباراة الأولى ، حيث استقبل هدفين سريعين في بداية اللقاء. الآن الروسونيري في موقف صعب للغاية وعليهم القيام بعمل حقيقي للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. لكن من الجدير بالذكر أن فريق ستيفانو بيولي لديه فرص معينة للمضي قدمًا.

في مباراة الإياب ، لن يكون لدى ميلان الوقت الكافي للبناء ، لكن سيحتاج إلى المضي قدمًا من الدقائق الأولى والتسجيل في مرمى الخصم. سيراهن الروسونيري بالتأكيد على هدف سريع من شأنه تحسين فرصهم بشكل واضح. ليس لدى الضيوف المبتذلين ما يخسرونه ، مما يعني أنهم سيحاولون اللعب بمخاطر في الهجوم.

إنتر vs ميلان

حقائق مباراة إنتر ميلان

  • لعبت الفرق أربع مرات هذا الموسم: فاز إنتر بثلاثة ، وفاز ميلان بمباراة واحدة ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، بلغ مجموع الرهان أكثر من (2.5) 2.15 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الخصوم في جميع المسابقات ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.90 ؛
  • انتصر إنتر في أربع من آخر خمس مباريات ضد ميلان في جميع المسابقات ؛
  • في أول مباراة نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا ، فاز إنتر ميلان 2-0.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على إنتر 1.95 ، وتعادل 3.80 ، وعلى ميلان مقابل 4.00. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

إنتر قبل مباراة الإياب ضد ميلان يعتبر مرشحًا كبيرًا ، لأنهم يتقدمون الآن بهدفين. لكن المؤامرات لا تزال محفوظة في هذه المواجهة ، لأن الروسونيري قد يقلبون كل شيء رأسًا على عقب في معركة جديدة. ميلان ليس لديه مكان يتراجع فيه ، يجب على الفريق المضي قدما والبحث عن فرصهم في الهجوم. قد يلعب الإنتر الرقم الثاني بشكل جيد ومثل هذه التكتيكات يمكن أن تحقق النجاح للمالكين الاسميين. في هذه الحالة ، أرغب في الاختيار لصالح "يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0