اشبيلية ضد مانشستر يونايتد. من الفريق الذي سيتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي؟

يستضيف ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ، الخميس 20 أبريل ، مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد

قدم إشبيلية

عودة مذهلة في مباراة الذهاب ، حيث تمكن من تسجيل هدفين في نهاية المباراة وبالتالي انسحب. أنقذ المنتخب الإسباني مباراة خاسرة تمامًا وسيكون متفوقًا عاطفياً على خصمه قبل مباراة الإياب.

إشبيلية هو مقاتل أوروبي قوي فاز بلقب الدوري الأوروبي عدة مرات في الماضي ويعرف كيف يلعب في هذه المرحلة من بطولة كأس أوروبا. من الواضح أن الفريق الإسباني يخطط على ملعبه لتقديم أداء أفضل مما كان عليه في المباراة الأولى ، لكنه سيظل هو الخاسر في مثل هذه المواجهة.

مانشستر يونايتد

من الواضح أن لاعبي مانشستر يونايتد غير راضين عن نتيجة المباراة الأولى ، لأنهم فازوا 2-0 قبل خمس دقائق من نهاية وقت اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، في تلك المباراة ، خسر الشياطين الحمر العديد من اللاعبين البارزين في خط الدفاع بسبب الإصابات ومن الواضح أنهم محبطون من هذه النتيجة.

سيأتي فريق إريك تن هاج إلى إسبانيا حصريًا لتحقيق نتيجة الفوز وسيحاول التغلب على خصمهم في المرة الثانية. مانشستر يونايتد لديه جدول معقد ومزدحم من المباريات ، ومن الواضح أن لاعبي الفريق ليسوا في أفضل حالة لعب ، ولكن نظرًا للفئة التي يمكنهم الاعتماد عليها في الذهاب إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

اشبيلية ضد مانشستر يونايتد

حقائق مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد

  • في المباراة الأولى من نهائيات 1/4 من الدوري الأوروبي ، تعادل مانشستر يونايتد على أرضه مع إشبيلية بنتيجة 2: 2 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة ، كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 1.85 ؛
  • كذلك ، في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.70 ؛
  • لم يهزم مانشستر يونايتد إشبيلية في المباريات الرسمية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمباراة العودة هذه من نهائيات 1/4 من الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز إشبيلية مقابل 3.80 ، بالتعادل - مقابل 3.70 ، وانتصار مانشستر يونايتد - 2.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

على الرغم من نتيجة المباراة الأولى ، يظل مانشستر يونايتد المرشح الأوفر حظًا لهذه المواجهة وسيظل يحاول هزيمة إشبيلية في مباراة رسمية لأول مرة في تاريخه. أظهر الفريق الإسباني شخصيته في المباراة الأولى وربما يخطط مرة أخرى لخوض معركة جديرة بالخصم البارز. في هذه الحالة ، رهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0