فيورنتينا ضد بازل. هل ستوفر "البنفسج" أرضًا للعبور إلى النهائي؟

في 11 مايو ، سيلتقي فيورنتينا وبازل في الدور نصف النهائي من التصفيات المؤهلة لدوري المؤتمرات في أرتيميو فرانشي أرينا (فلورنسا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن فيورنتينا ضد بازل

قدم فيورنتينا

فيورنتينا أداءً جيدًا في المباراة الأولى من ربع النهائي ، ولم يترك أي أثر ليخ على الطريق (4: 1). في مباراة الإياب ، سمحت أجنحة فينتشنزو إيطاليانو للاسترخاء ، مما أدى إلى هزيمة على أرضها من البولنديين بنتيجة 2: 3. "الزنبق" قلل من تقدير الخصم ، وبسبب ذلك ، في منتصف الشوط الثاني ، كان الفريق مشتعلًا في النتيجة 0: 3. فقط بعد ذلك ، تم تشغيل الإيطاليين ، ولا يزالون قادرين على إظهار النتيجة المرجوة. وسجل فيوليت هدفا سوتيل وكاستروفيلي.

حقق البنفسج نجاحًا كبيرًا في المباريات الأخيرة على الساحة المحلية.

باسل

كان على بازل أن تقاتل من أجل مكانها في المراكز الأربعة الأولى ، انتهى الفريق من نيس 2: 1 فقط في الوقت الإضافي على الطريق. فشل واردز هيكو فوغل في بداية المباراة ، مما سمح للفرنسيين بأخذ زمام المبادرة بسرعة. في المستقبل ، كان على السويسريين أن يتعرقوا من أجل استعادة التوازن في النهاية. نتيجة لذلك ، كان من الضروري القيام بوقت إضافي ، حيث كان Red-Blues أكثر نجاحًا بالفعل. جلبت بازل النصر على الضربات الدقيقة لأوغستين وقاسم.

بعد أن وضعوا كل قواهم في مباراة ناجحة في أوروبا ، يمر السويسريون بواحد من أسوأ المواسم في التاريخ على الساحة المحلية. بعد 31 جولة ، احتلت بازل ، برصيد 42 نقطة ، المركز الخامس فقط.

فيورنتينا ضد بازل

حقائق فيورنتينا ضد بازل

  • لم يخسر فيورنتينا في 9 من آخر 10 مباريات على أرضه هذا الموسم.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 4 من آخر 5 مباريات لفيورنتينا هذا الموسم 1.62 ؛
  • بازل لم يهزم في آخر 4 مباريات خارج أرضه من الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تفضل البنفسج في هذه المباراة. على نجاح فيورنتينا ، كانت الأسعار - 1.48 يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل - 4.80. حول نجاح بازل ، توقفت الأسعار عند حوالي 6.70. يتوقع وكلاء المراهنات أهدافًا من نصف النهائي. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" الاحتمالات - 1.85 ، "إجمالي أكثر من 3" مع عروض الأسعار - 2.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

حقق فيورنتينا ثلاثة أشهر رائعة ، باستثناء فترة قصيرة. قرر بازل التركيز على المنافسة الأوروبية ، وفشل البطولة. كلا الفريقين راهنوا على المسابقات الأوروبية ، لذا فإنهم سيعطون الأفضل بنسبة 110٪. بالنسبة للمباراة في إيطاليا ، أعتقد أن المضيفين سيكونون قادرين على النجاح فيها ، بشكل فردي لاعبو البنفسج أقوى ، والمدرجات على أرضهم ستساعد: فيورنتينا يفوز بإعاقة 1 (-1) - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0