كريفباس ضد دينامو كييف. هل سيواصل الكيفيون خطهم الخالي من الهزيمة؟

في 8 مايو ، في إطار الجولة 25 من الدوري الأوكراني الممتاز ، سيلتقي فريقا Kryvbas و Dynamo Kyiv في Girnyk Arena (Krivoy Rog).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Kryvbas vs Dynamo Kyiv

فشل Kryvbas

Kryvbas في تحقيق النجاح في المباراة الأخيرة من البطولة الأوكرانية ، وتعادل الفريق في الجولة الأخيرة على الطريق مع Ingulets 0: 0. لعب Wards of Yuriy Vernydub المباراة بشكل أكثر إقناعًا ، حيث استحوذ الفريق على الكرة بنسبة 60 ٪ من وقت اللعب. في الوقت نفسه ، تم التخلي عن "الأبيض والأحمر والسود" من خلال التحويل ، وقاتل الخصم بمهارة. في منتصف الشوط الثاني ، ظل القوزاق أقلية ، لكن Kryvyi Rihs لم يستفيدوا حتى من هذا الوضع.

يحتل كريفباس المركز السادس في الترتيب ، برصيد 32 نقطة ، بفارق أهداف قدره 21:27.

دينامو كييف

زاد دينامو سلسلته الناجحة في UPL إلى ست مباريات ، بفوزه على فورسكلا 2: 1 في الجولة الأخيرة على الطريق. دخلت Wards of Oleksandr Shovkovskiy الاجتماع دون جدوى ، وبسبب ذلك كان المضيفون أول من فتح حسابًا. لم يستسلم وايت بلوز ، بعد أن تمكنوا من استعادة التوازن حتى قبل الاستراحة. في الشوط الثاني ، هاجم سكان كييف على الفور ، وسجلوا هدفًا آخر. فقط بعد ذلك ، قام الضيوف بالزفير ، ولعبوا بهدوء من أجل الفوز. أهداف "الأبيض والأزرق" المتميزين بفانات وبينيتو.

ويحتل دينامو المركز الرابع في الدوري برصيد 47 نقطة بفارق أهداف 36:20.

كريفباس ضد دينامو كييف

حقائق مباراة كريفباس ودينامو كييف

  • دينامو كييف لم يهزم في آخر 6 مباريات بالدوري الأوكراني.
  • سجل كلا الفريقين في آخر 4 مباريات في الدوري الأوكراني لدينامو كييف 1.91.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية لشعب كييف في هذه المباراة. بلغت الاقتباسات لنجاح Kryvbas 5.66. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.84. على نجاح دينامو كييف ، توقفت الأسعار عند المستوى 1.63. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.92 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.89. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أداء Kryvbas بوتيرة جيدة ، الفريق لديه فرص ممتازة لاقتحام الكؤوس الأوروبية. دينامو يفشل الموسم ، وشعب كييف لا يقاتلون فقط من أجل اللقب ، بل قد يتركون بلا ميداليات. أجنحة Vernydub في حالة جيدة ، ولكن في المباراة مع Vorskla ، أظهر Dynamo أنهم يتمتعون بالطابع والطبقة. لذلك ، أعتقد أن شوفكوفسكي سيواصل الفوز على دفة كييف: فوز دينامو كييف - 1.63.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0