نيمان ضد دينامو مينسك. هل سيستمر دينامو في الفوز؟

29 أبريل ، في مباراة الجولة السادسة من الدوري البيلاروسي الرئيسي ، على ملعب نيمان أرينا (غرودنو) ، سيقيس ناديا نيمان ودينامو مينسك قوتهما.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة نيمان ودينامو مينسك

لم يخسر نيمان

نيمان في ثلاث لقاءات متتالية في البطولة ، وهذه المرة تغلب فريق غرودنو على مينسك 1: 0 بأقل عدد من النقاط. كان لدى Wards of Igor Kovalevich لقاء أفضل ، استحوذ الفريق على الكرة بنسبة 60 ٪ من وقت اللعب. في الوقت نفسه ، دافع المضيفون عن أنفسهم بمهارة ، ولم يسمحوا لـ "الخضر الصفراء" بالاقتراب من مرمىهم مرة أخرى. بالفعل في منتصف الشوط الثاني ، تحول الحظ إلى وجه "الغزلان" ، وسجل سافيتسكي هدفًا ، وانتصر في النهاية.

يحتل نيمان المركز السادس في الترتيب برصيد 7 نقاط بعد 4 لقاءات بفارق أهداف 6: 4.

دينامو مينسك

جمع دينامو سلسلة من خمسة انتصارات متتالية في البطولة الوطنية ، بعد أن تعامل مع نافتان 3: 1 في المباراة الأخيرة على أرضه. كان Wards of Vadim Skripchenko ، بصفتهم مالكيًا ، يتقدمون بنشاط ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على فتح حساب. فقط قبل صافرة الاستراحة ، فتح وايت بلوز دفاع أويلرز. في الشوط الثاني ، واصل مينسكيرز الهجوم ، وقضى على الضيوف دون أي مشاكل. جلب فوز دينامو أهداف بيكوف وأورينيو وسيدكو.

يحتل دينامو المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن حصل على 15 نقطة ، بنسبة هدف 14: 3.

نيمان ضد دينامو مينسك

حقائق نيمان مقابل دينامو مينسك

  • نيمان لم يهزم في آخر 4 مباريات من الموسم.
  • أقل من 2.5 هدف لعب في 5 من آخر 7 مباريات لنيمان في الموسم 1.64 ؛
  • فاز دينامو مينسك في آخر 7 مباريات في البطولة البيلاروسية 2.20 ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 4 من آخر 5 مباريات لدينامو مينسك في الدوري البيلاروسي 2.04.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات في هذا الاجتماع الأفضلية للضيوف من العاصمة. كانت الاقتباسات لفيكتوريا نيمان 3.35. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.05. توقفت الاقتباسات عن انتصار دينامو مينسك ، عند المستوى 2.20. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة في أداء الفرق. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.68 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.04. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

نيمان يكتسب زخما خلال الموسم ، ويتمسك الفريق بانتظام بالنقاط في الجولات الأخيرة. جاء دينامو إلى بداية الموسم في أفضل حالاته ، فالنادي ببساطة لا يلاحظ المنافسين في طريقه. أما بالنسبة للمباراة القادمة ، فأنا أؤمن باستمرار سلسلة النجاحات التي حققها جناح سكريبتشينكو ، وسيحقق فريق وايت بلوز النجاح حتى على الطريق بفضل الفريق الذي لعب بشكل جيد: فوز دينامو مينسك - 2.20.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0