بوخوم ضد بوروسيا د. هل سيتمكن الثيران من الحفاظ على الصدارة في الدوري الألماني?

يوم الجمعة ، 28 أبريل ، ستقام مباراة بوخوم وبوروسيا دي في ملعب فونوفيا رورستاديون في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Bochum vs Borussia D.

بوخوم

بوخوم في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية فشل مرة أخرى في النجاح ، وخسر بشكل مدمر أمام فولفسبورج. يقع الفريق في أسفل الترتيب فوق منطقة الهبوط ، ولكن أي اختلال جديد يمكن أن يكون قاتلاً لبوخوم ، مما يعني أنه يحتاج إلى الاستمرار في محاولة تسجيل النقاط.

في المباراة المقبلة ، سيكون بوخوم مستضعفًا بشكل واضح ، لكن دعم المشجعين المحليين يمكن أن يساعد المضيفين هذا المساء. ببساطة ، ليس لدى بوخوم مكان يتراجع فيه ، وفي الجولات الأخيرة من قرعة البوندسليجا ، يجب على الفريق إظهار أفضل ما لديه إذا أراد البقاء في نخبة كرة القدم الألمانية.

بوروسيا د

أصبح Bumblebees بشكل غير متوقع في صدارة ترتيب البطولة الألمانية ، مستفيدًا من خطأ في بافاريا في الجولة الأخيرة. يتقدم بوروسيا دورتموند بنقطة واحدة فقط على حامل اللقب ، مما يعني أن المعركة على الميداليات الذهبية ستكون ساخنة للغاية في نهاية الموسم.

بالطبع ، سيحاول بوروسيا دورتموند الفوز بكل ما تبقى من مبارياته ويخطط للبدء بمباراة خارج أرضه ضد بوخوم. النحل الطنان في حالة جيدة ، فهم يركزون حصريًا على البطولة الألمانية وسيحاولون بالتأكيد لعب الرقم الأول في اللعبة المستقبلية.

بوخوم ضد بوروسيا د

حقائق عن بوخوم ضد بوروسيا د

  • فاز بوروسيا دورتموند على بوخوم 3-0 في مباراة الجولة الأولى من هذه البطولة الألمانية ؛
  • آخر مرة التقى فيها الفريقان في كأس ألمانيا: هزم بوروسيا دي بوخوم بنتيجة 2: 1 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.56 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة ، كان الرهان على إجمالي أكثر من (2.5) في 1.49 ؛
  • لا يستطيع بوخوم الفوز بالبطولة الألمانية لأربع جولات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز Bochum مقابل 4.80 ، وتعادل 4.80 ، وعلى انتصار بوروسيا د مقابل 1.61. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مثل هذا الاجتماع هو فرصة كبيرة لبوروسيا D لكسب موطئ قدم في المركز الأول في ترتيب البطولة الألمانية. حتى عندما يلعبون خارج أرضهم ، سيتم اعتبار الثيران المرشحون المفضلون لهذه المباراة وسيبذلون قصارى جهدهم بالتأكيد للحصول على ثلاث نقاط مهمة جدًا في نهاية الموسم. ستقاوم بوخوم بالتأكيد ، لأن المضيفين يحتاجون أيضًا إلى نقاط للحفاظ على تصريح إقامة في نخبة كرة القدم الألمانية. ولكن مع ذلك ، يجب أن تلعب فئة الضيوف دورًا حاسمًا ، مما يعني أنه من المنطقي المراهنة على Away 2 (-1) مقابل 2.00.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0