تشيلسي ضد برينتفورد. هل سيتمكن سكان لندن من كسر سلسلة الحظ السيئ؟

يلتقي تشيلسي مع برينتفورد يوم الأربعاء 26 أبريل على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن تشيلسي ضد برينتفورد

قدم تشيلسي

أداءً رائعًا حتى الآن تحت قيادة فرانك لامبارد ، حيث خسر جميع المباريات الأربع: اثنتان في الدوري الإنجليزي واثنتان في دوري أبطال أوروبا. من الواضح أن البلوز يلعبون هذا الموسم ولا يضعون لأنفسهم أي مهام خاصة بالبطولة في نهاية قرعة الدوري الإنجليزي الحالي.

في المباراة الجديدة ، سيظل فريق لندن يحاول العودة إلى طريق الانتصار ، لأن أزمتهم قد تطورت بشكل واضح وحان الوقت للخروج منها بطريقة ما. تسمح تشكيلة تشيلسي للفريق بالقتال على الأقل من أجل مكان في المراكز الأربعة الأولى من الترتيب ، لكن حتى الآن لم يكن البلوز سوى في المركز الحادي عشر المنخفض جدًا لأنفسهم.

برينتفورد

يتصدر برينتفورد جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن الفريق قدم أداءً ضعيفًا في الجولات الأخيرة وخاض سلسلة من خمس مباريات متتالية دون فوز ، وخسر ثلاثًا منها. النحل هو لاعب خط وسط نموذجي للبطولة الإنجليزية ، وقد حل بالفعل جميع مهامه لهذا الموسم ويمكنه اللعب من أجل متعته.

بالطبع ، في مباراة خارج ملعبه ضد تشيلسي ، يرغب اللاعبون والجهاز الفني لبرينتفورد في تقديم أداء جيد ، لكن حتى الهزيمة في مثل هذه المباراة لن تكون مأساة بالنسبة لهم. من الواضح أن الضيوف سيلعبون المرتبة الثانية ، والرهان الرئيسي سيكون على لعبة موثوقة في الدفاع والهجمات المرتدة.

تشيلسي ضد برينتفورد

حقائق مباراة تشيلسي برينتفورد

  • تعادل تشيلسي وبرينتفورد 0-0 في الجولة الأولى من مباراة الدوري هذه ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، حصل الرهان على إجمالي (2.5) في 1.99 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.99 ؛
  • لم يفز تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز لخمس مباريات متتالية.
  • خسر تشيلسي أربع مباريات متتالية في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة ضمن الجولة 33 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على تشيلسي مقابل 1.66 ، وتعادل 3.83 ، وعلى برينتفورد مقابل 5.77. . قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سيحاول تشيلسي في هذه المباراة إعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره للنتائج الكارثية الأخيرة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، لذلك سيحاولون إظهار أفضل ما لديهم في ملعبهم. برينتفورد في حالة سيئة لكنه يتقدم على خصمه في الترتيب ويستعد لمواجهة المرشح. لكن في هذه الحالة ، أريد أن أؤمن بالفريق المضيف وأضع رهانًا على الإعاقة 1 (-1) مقابل 2.16.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0