مانشستر سيتي vs أرسنال. أي فريق سيفوز بالمباراة الرئيسية لهذا الموسم؟

يستضيف ملعب الاتحاد ، يوم الأربعاء ، 26 أبريل ، مباراة مبارزة بين مانشستر سيتي وأرسنال في إطار الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

مانشستر سيتي

استغل سكان البلدة أخطاء أرسنال في الجولات الأخيرة من البطولة الإنجليزية وقلصوا الفارق بينهم وبين المتصدر إلى الحد الأدنى. لن يتباطأ فريق بيب جوارديولا في الدوري الإنجليزي ، بفوزه على جميع منافسيه وهو مصمم على الدفاع عن اللقب.

يواصل مانشستر سيتي المشاركة في العديد من المسابقات في نفس الوقت ، ولكن حتى الآن يتعامل المواطنون مع مثل هذا الجدول الزمني المزدحم والصعب. سيكون اللقاء المستقبلي مهمًا جدًا للفريق وفي ملعبهم يتوقع مانشستر سيتي الفوز بثقة والحصول على جميع النقاط الثلاث.

ارسنال

خسر أرسنال نقاطًا مهمة في القتال ضد ليفربول ووست هام في الصراع على اللقب ، على الرغم من أن الفريق كان متقدمًا في كلتا المباراتين. سمح فريق ميكيل أرتيتا لمنافسهم الرئيسي بالدخول وقد تؤثر الهزيمة في المباراة المركزية للدور الجديد سلبًا على طموحات بطولة لندن.

يمكن تسمية المباراة المستقبلية بأمان بالمباراة الرئيسية لهذا الموسم لأرسنال ، حيث يجب على الفريق إظهار أفضل صفاته وتقديم أفضل ما لديه. من المؤكد أن المدرب الإسباني لنادي أرسنال لن يختبر الفريق ، لكنه سيطلق أقوى لاعبيه على أرض الملعب.

مانشستر سيتي vs أرسنال

حقائق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

  • فاز مانشستر سيتي على أرسنال 3-1 في الجولة الأولى من هذه المباراة بالدوري.
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.71 ؛
  • في ثلاث من المواجهات الخمس الأخيرة بين الفرق في جميع البطولات ، بلغ مجموع الرهان (2.5) 1.62 ؛
  • فاز مانشستر سيتي بآخر ست مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ؛
  • فاز مانشستر سيتي في آخر سبع مباريات ضد أرسنال في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

1xbet ، شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، تقدم لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية للجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي بمعامل 1.53 ، بالتعادل مقابل 4.36 ، وانتصار أرسنال - مقابل 6.35. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه المباراة المركزية للجولة الثانية بأكملها في بطولة إنجلترا ، والتي يمكن أن تؤثر نتيجتها بشكل كبير على سباق البطولة. يعتبر مانشستر سيتي بحق هو المرشح المفضل لمثل هذه اللعبة ، لأنهم سيلعبون في ملعبهم ضد خصم مناسب لأنفسهم. لعب أرسنال بشكل سيئ ضد السيتي في السنوات الأخيرة ، لكن هذه المرة يجب أن يظهروا مباراة البطولة إذا كانوا يريدون أن يحتلوا المركز الأول. ستكون النتيجة في مثل هذه المباراة في المركز الأول لكل من المضيف والضيوف ، وبالتالي فإن الخيار المنطقي سيكون الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0