وست هام ضد ليفربول. هل سيؤكد الضيوف حالة المفضلة؟

يوم الأربعاء ، 26 أبريل ، في الملعب الأولمبي في لندن ، ستجرى مبارزة بين وست هام وليفربول في إطار الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة وست هام وليفربول

ويحتل وست هام

وست هام المركز الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي ولم يؤمن نفسه بعد من الهبوط هذا الموسم. يحتاج Hammers إلى تحقيق انتصارات قليلة في نهاية هذا الرالي حتى لا يضطروا للقلق بشأن القتال من أجل البقاء في الجولات النهائية.

لكن بشكل عام ، فشل فريق David Moyes هذا الموسم وكان أداؤه أقل من قدراته. المباراة ضد ليفربول هي فرصة جيدة لوست هام لاختبار قوتهم على خلفية أحد المنافسين الكبار ، ومن المؤكد أن دعم المشجعين المحليين سيضيف دافعًا للفريق هذا المساء.

ليفربول

يحتفظ ليفربول بفرصة اقتحام منطقة الكأس الأوروبية في نهاية الموسم ، لكن لهذا يحتاج الفريق للفوز بالمباريات المتبقية من بطولة إنجلترا ، وهو الأمر الذي سيكون صعبًا للغاية. لقد فشل رجال يورجن كلوب في هذه الحملة وينتظرون انتهاءها من أجل تقديم أداء أفضل في الموسم المقبل.

في مباراة الذهاب في المستقبل ، سيكون ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا وسيبذل قصارى جهده لتأكيد هذه الحالة. يمكن أن يلعب الريدز دون ضغوط لتحقيق النتيجة النهائية في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي ، وهذا الظرف يمكن أن يحرر لاعبي الفريق ، الذين لم يظهروا أفضل مباراة لهم من قبل.

وست هام ضد ليفربول

حقائق مباراة وست هام وليفربول

  • في مباراة الدور الأول من الدوري هذا الموسم ، فاز ليفربول على وست هام 1-0.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي ، كان الرهان على (2.5) 1.67 ؛
  • أيضًا ، في ثلاث من آخر خمس مباريات بين متنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كان الرهان على "كلا الفريقين يسجلان" 1.60 ؛
  • فاز ليفربول بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على وست هام مقابل 4.02 ، وتعادل 3.82 ، وعلى ليفربول. ل 1.89. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للاهتمام في الجولة الجديدة من بطولة إنجلترا ، حيث سيحاول وست هام في ملعبهم إبعاد نقاط عن ليفربول. المطارق في وضع صعب في البطولة ومطلوب منه اللعب للفوز في كل مباراة ، والريدز ، في الواقع ، يلعبون هذه الحملة دون مهام جادة. كل من المضيف والضيوف غير ناجحين للغاية في الدفاع هذا الموسم ، لذا فإن الخيار المنطقي في هذه الحالة سيكون الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0