سبارتاك ضد كراسنودار. هل سيتمكن الثيران من النجاح في العاصمة؟

في 24 أبريل ، كجزء من الجولة 24 من الدوري الروسي الممتاز ، سيلتقي الفريقان سبارتاك موسكو وكراسنودار في ملعب Otkritie Arena (موسكو).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Spartak vs Krasnodar

قطع سبارتاك

سبارتاك جزءًا من خمس مباريات دون انتصارات على جميع المستويات ، بفوزه على توربيدو 2: 1 على الطريق في الجولة الأخيرة من البطولة. تبين أن المعركة كانت غنية بالأحداث ، في الشوط الأول ، حصل رجال Guillermo Abascal على الحق في تنفيذ ثلاث ركلات جزاء ، نجح الفريق في تحويل واحدة منها فقط. بعد الاستراحة ، أقيمت المباراة بصوت مرتفع ، لذلك انتهى الاجتماع بتسعة ضيوف - تم طرد ليتفينوف أولاً ، ثم مارتينز ، مما لم يمنعهم من تحقيق النصر. سجل كيتا وزوبنين أهدافًا للقميص الأبيض. يحتل سبارتاك المركز الثالث في البطولة ، برصيد 45 نقطة ، بفارق هدف قدره 50:28.

في منتصف الأسبوع ، خرج سبارتاك بشكل مثير من كأس روسيا ، وخسر أمام أكرون 1: 2.

كراسنودار

يفوز كراسنودار باستمرار في المباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهذه المرة كان النادي أقوى بعيدًا عن سوتشي 2: 0. قدمت أجنحة فلاديمير إيفيتش في الشوط الأول أفضل ما لديهم ، مما سمح لهم بأخذ زمام المبادرة. مباشرة بعد الفاصل ، عزز "الخضر الأسود" ميزتهم. في المستقبل ، لم يندفع الضيوف بشكل خاص إلى الأمام ، اختار الفريق اللعب لتدمير هجمات العدو. جلب Bakhiesse و Kryvtsov النصر إلى Bulls. يحتل كراسنودار المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويحصل على 38 نقطة ، بفارق أهداف يبلغ 49:36.

"بولز" في منتصف الأسبوع مرت في كأس روسيا كريليا سوفيتوف 2: 2 ، والنجاح في ركلات الترجيح.

سبارتاك ضد كراسنودار

حقائق سبارتاك مقابل كراسنودار

  • سجل كراسنودار هدفين على الأقل في آخر 6 مباريات في البطولة الروسية ؛
  • فاز كراسنودار في الشوط الأول وفي المباراة في آخر 3 مباريات من بطولة روسيا ؛
  • فاز كراسنودار في آخر 3 مباريات من بطولة روسيا 3.90.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يؤمن وكلاء المراهنات في هذا الاجتماع بنجاح سكان موسكو. كانت عروض أسعار انتصار سبارتاك 1.97. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.95. توقفت الاقتباسات عند انتصار كراسنودار ، عند مستوى 3.90. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من العمالقة الروس. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.29 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.61. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سبارتاك ، على الرغم من كل مشاكله ، لا يزال في السباق على الميداليات ، على الرغم من أن سكان موسكو يفتقرون إلى الاستقرار. يتصرف كراسنودار بشكل مقنع وثقة ليس فقط في البطولة الوطنية ، ولكن أيضًا في الكأس. بالنسبة للمباراة القادمة ، أتوقع كرة قدم ممتعة ومثمرة فيها. يحب كلا الفريقين ويعرفان كيفية اللعب في الهجوم: إجمالي أكثر من 2.5 - 1.61.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0