أتلانتا ضد روما. هل سيخطو الرومان خطوة نحو الميداليات؟

في 24 أبريل ، في مباراة الجولة 31 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي فريقا أتالانتا وروما. تقام المباراة على ملعب أتليتي أزوري دي إيطاليا (بيرغامو).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أتلانتا وروما

أتالانتا

يخسر نقاطًا في المباراة الثانية على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وهذه المرة كسر الفريق على الطريق العالم مع فيورنتينا 1: 1. كان اجتماع Wards of Gian Piero Gasperini ضعيفًا ، وعمل الفريق على الدفاع. في الوقت نفسه ، حتى قبل الاستراحة ، ابتسم الحظ في "ملكة الريف" ، سدد ميهلي على المرمى مباشرة. في المستقبل ، أغلق الضيوف أبوابهم على أمل الدفاع عن الميزة. لم تنجح خطة "الإلهة" ، حتى في بداية النصف الثاني تمكنت "الزنابق" من استعادة التوازن.

ويحتل أتالانتا المركز السادس في الدوري برصيد 49 نقطة بفارق هدف قدره 48:35.

روما

ووسع روما سلسلة انتصاراته في البطولة إلى ثلاث لقاءات بفوزه على أودينيزي 3-0 في الجولة الأخيرة على أرضه. بدأ جناح جوزيه مورينيو المباراة بشكل جيد ، حتى في الشوط الأول تمكنوا من أخذ زمام المبادرة. بعد انتهاء الشوط الأول تقريبًا ، تمكن "الأصفر والأحمر" من تقوية الميزة. بعد ذلك فقط ، سمح الرومان لأنفسهم بالإبطاء ، خاصة وأن "الحمير الوحشية الصغيرة" لم تستطع أن تأتي بأي شيء. وسجل بوف وبيليجريني وأبراهام أهدافًا لصالح الذئب.

روما يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 56 نقطة بفارق أهداف 42:26.

أتلانتا ضد روما

حقائق مباراة أتلانتا روما

  • روما لم تستقبل شباكه في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي ؛
  • فاز فريق روما بآخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 9 من آخر 15 مباراة لأتالانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي 1.71.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للفريق المضيف في هذا الزوج. كانت أسعار نجاح أتالانتا 2.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.35. توقفت الاسعار عند فوز روما عند مستوى 3.10. صانع المراهنات لا يتوقع كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.71 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.11. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أصبح أتالانتا ضعيفًا تمامًا في الأشهر الأخيرة ، الفريق معرض لخطر السقوط من منطقة كأس أوروبا. في أبريل ، فاز فريق روما بجميع مبارياته الثلاث في البطولة ، ويعتزم الفريق التنافس بجدية على الميداليات. في المباراة القادمة ، أعتقد أنه لن يتم تسجيل العديد من الأهداف ، فالرومان يعرفون كيف يجفون اللعبة: المجموع أقل من 2.5 - 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0