نيوكاسل vs توتنهام. من سيحصل على ثلاث نقاط في مباراة مهمة كهذه؟

يوم الأحد ، 23 أبريل ، على ملعب "سانت جيمس بارك" ستجرى مبارزة بين نيوكاسل وتوتنهام في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة نيوكاسل وتوتنهام

خسر نيوكاسل

ماجبيس في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا بشكل مدمر أمام أستون فيلا وخسر نقاطًا مهمة في الصراع على مكان في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. يحظى نيوكاسل بموسم جيد للغاية وإذا تمكنوا من إنهاء المباراة بشكل جيد فسوف يتأهلون إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أمام الفريق لقاء ضد منافس مباشر ، لذلك سيبذل نيوكاسل قصارى جهده لتحقيق نتيجة فائزة في ملعبه. سيكون Wards of Eddie Howe هو المرشح المفضل لمثل هذه المباراة وسيحاول تأكيد هذه الحالة أمام جماهيرهم الأصليين.

توتنهام

خسر توتنهام بشكل مثير أمام بورنموث في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز وفقد أيضًا فرصة لتحسين ترتيبهم. يقاتل توتنهام ، مثل نيوكاسل ، من أجل الحصول على مكان في المراكز الأربعة الأولى ، لكن حتى الآن يحتل اللندنيون المركز الخامس فقط في ترتيب البطولة الإنجليزية وبفارق ثلاث نقاط عن منافسهم الجديد.

يمر توتنهام بموسم غير مستقر للغاية وإقالة أنطونيو كونتي من منصب المدير الفني لم يفيد الفريق بعد. لا يستطيع توتنهام تحقيق سلسلة انتصارات جيدة ، والتي بدونها سيكون من المستحيل تقريبًا التأهل للحصول على مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا.

نيوكاسل vs توتنهام

حقائق مباراة نيوكاسل وتوتنهام

  • فاز نيوكاسل على توتنهام هوتسبر 2-1 في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي ، جاء الرهان على إجمالي أكثر من (2.5) في 1.89 ؛
  • في آخر ست مباريات بين المتنافسين ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" دائمًا 1.80 ؛
  • فاز نيوكاسل بواحدة فقط من مبارياته الخمس الأخيرة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

1xbet ، شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم الإنجليزية ، تقدم للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز نيوكاسل مقابل 1.86 ، بالتعادل بـ 3.68 ، وفوز توتنهام بـ 4.38. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه مواجهة بين متنافسين على مكان في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ، وبالتالي فإن نتيجة هذه المباراة ستكون ذات أهمية كبيرة. يتعين على كل من نيوكاسل وتوتنهام اللعب حصريًا للفوز في لقاء مستقبلي ، لذلك هناك أمل في رؤية عدة أهداف في وقت واحد في مباراة وجهاً لوجه. في هذه الحالة ، أريد أن أثق في الإحصائيات وأن أقوم باختيار دقيق لصالح الرهان على "كلا الفريقين يسجلان" مقابل 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0