ريال سوسيداد مقابل رايو فاليكانو. هل سيتمكن المضيفون من تحقيق النصر؟

في 22 أبريل ، في مباراة الجولة 30 من الدوري الإسباني ، على ملعب ريالي أرينا (سان سيباستيان) ، سيقيس ناديا ريال سوسيداد ورايو فاليكانو قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Real Sociedad vs Rayo Vallecano

فشل ريال سوسيداد

ريال سوسيداد في المباراة الماضية ، وخسر الفريق 0: 2 أمام أتلتيكو على الطريق. تصرفت أجنحة إيمانول الجواسل في الشوط الأول بشكل ضعيف للغاية ، ولم يركض الفريق عمليًا إلى الهجوم. لهذا ، تمت معاقبة "الأبيض والأزرق" ، بعد نصف ساعة من وقت اللعب ، احتلت "الأسود" الصدارة. في الشوط الثاني ، تمكن الضيوف من أخذ زمام المبادرة على أرض الملعب ، وتسارع الفريق ، لكن ريال مدريد ارتكب خطأ آخر كلفهم الفوز.

يحتل سوسيداد المركز الرابع في الترتيب برصيد 51 نقطة بفارق أهداف 37:28.

رايو فاليكانو

كسر رايو فاليكانو سلسلة من ثماني مباريات دون انتصارات في البطولة ، بعد أن تغلب على أوساسونا 2: 1 في الجولة الأخيرة. قام واردز أندوني إيراولا بالمراهنة في الشوط الأول ، وكان يأمل الفريق في فتح دفاع الريدز بسرعة. يمكننا القول أن فكرة "النحل" نجحت ، تمكنوا من حمل كرتين. في الشوط الثاني ، تحول المضيفون إلى نموذج اللعب الدفاعي حتى لا يفوتوا الميزة. وسجل بالازون هدفا للعمالقة ، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه.

يحتل رايو فاليكانو المركز الثامن في البطولة برصيد 40 نقطة بفارق أهداف 35:34.

ريال سوسيداد مقابل رايو فاليكانو

حقائق ريال سوسيداد مقابل رايو فاليكانو

  • أقل من 2.5 هدف خاضها ريال سوسيداد في آخر 8 مباريات في الليجا 1.60.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل في المباراة. تم تسعير نجاح ريال سوسيداد بسعر 1.69. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. في Victoria Rayo Vallecano ، توقفت الأسعار عند حوالي 5.40. صانع المراهنات لا يتوقع كرة قدم مثمرة من الإسبان. يعرض مكتب المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.60 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.29. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا يستطيع ريال سوسيداد مواكبة إيقاعه ، فقد بدأ الفريق يفقد نقاطًا في كثير من الأحيان ويخاطر بخسارة مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا. يحاول Rayo Vallecano العودة إلى المعركة للدخول في المنافسة الأوروبية. يتمتع سوسيداد بمباراة جيدة على أرضه ، بينما يبدو "النحل" على الطريق غير مستقر. لذلك ، في المباراة القادمة ، سيفوز شباب Alguasil ، سيتمكن "الأبيض والأزرق" على أرض الملعب من التعامل مع "العمالقة": فوز ريال سوسيداد - 1.69.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0