ريال مدريد ضد سيلتا. هل سيواصل فريق فيجو سلسلة من المباريات القوية خارج الديار؟

في 22 أبريل ، كجزء من الجولة 30 من الدوري الإسباني ، سيلتقي ريال مدريد وسيلتا فيغو في ملعب سانتياغو برنابيو (مدريد).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ريال مدريد وسيلتا

أظهر ريال مدريد ،

ريال مدريد ، نتيجة جيدة في المباراة الأخيرة للبطولة ، كسر مقاومة قادس 2-0 على الطريق. سيطر Wards of Carlo Ancelotti بالكامل على "الغواصة الصفراء" ، لكن لفترة طويلة لم يتمكنوا من اختراق دفاع الخصم. فقط في منتصف الشوط الثاني ، تمكن "دسم" من إظهار المستوى ، وسجل هدفين واحدًا تلو الآخر. تسديدات دقيقة من أسينسيو وفرنانديز جلبت الفوز لريال مدريد. يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الترتيب أمثلة ، برصيد 62 نقطة ، بفارق أهداف 61:24.

يوم الثلاثاء الماضي ، فاز ريال مدريد على تشيلسي 2-0 ، وصعد بثقة إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

سيلتا

لا يمكن لسيلتا الفوز بثلاث لقاءات متتالية في البطولة الوطنية ، هذه المرة خسر الفريق على أرضه مع مايوركا 0: 1 كحد أدنى. أجرى واردز من كارلوس كارفالال الاجتماع بشكل أكثر إقناعًا ، حيث امتلك الفريق الكرة بنسبة 73٪ من وقت اللعب. ومن الجدير بالذكر أن مثل هذا الضغط لم يجلب التأثير المطلوب ، علاوة على ذلك ، في منتصف الشوط الأول ، استقبلوا هدفًا في مرماهم. بما أن "السماوية" لم يحاولوا في المستقبل ، فقد فشلوا في اللحاق بـ "سكان الجزر".

سيلتا يحتل المركز 12 في الدوري برصيد 36 نقطة بفارق أهداف 36:40.

ريال مدريد ضد سيلتا

حقائق عن مباراة ريال مدريد وسيلتا

  • سجل ريال هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • لم يستقبل ريال مدريد شباكه في 5 من آخر 6 مباريات في جميع المسابقات ؛
  • لم يهزم سيلتا فيجو في آخر 5 مباريات خارج أرضه 3.12.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح "النادي الملكي". من أجل نجاح ريال مدريد ، كانت الأسعار 1.39. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.20. توقفت الأسعار عند فيكتوريا سيلتا عند المستوى 7.80. صانع المراهنات ينتظر كرة قدم مثمرة من الإسبان. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.31 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.59. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ركز ريال مدريد على القتال في أوروبا وتغلب بثقة على منافسيه هناك. في Primera ، استسلم "الكريميون" لللقب المفقود ، لكنهم لن يخرجوا من المراكز الأربعة الأولى أيضًا. لذلك ، يمكن لريال مدريد إنهاء الموسم بأمان على الساحة المحلية. سيلتا أيضًا لا يحل أي مشاكل في Primera ، فهم ليسوا في خطر الهبوط ، ولن يشارك الفريق أيضًا في المسابقات الأوروبية. يمكن لكلا الفريقين اللعب من أجل متعتهم ، لذلك أتوقع منهم أن يلعبوا كرة قدم ممتعة ومثمرة: إجمالي أكثر من 2.5 - أكثر من 2.5 - 1.59.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0