كريستال بالاس ضد إيفرتون. هل ستستمر سلسلة انتصارات سكان لندن؟

يستضيف ملعب "سيلهيرست بارك" يوم السبت ، 22 أبريل ، مباراة بين كريستال بالاس وإيفرتون في دور الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة كريستال بالاس ضد إيفرتون

اتخذ كريستال بالاس

منعطفاً نحو الأفضل مع تعيين روي هودجسون كمدرب رئيسي ، حيث فاز النسور بثلاث مباريات متتالية وصعدوا عدة أماكن في الترتيب. يمكننا بالفعل القول بأمان أن الفريق ليس في خطر الهبوط هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

من الواضح أن فريق لندن سيحاول تطوير نجاحه في مباراة الجولة الجديدة من بطولة إنجلترا ، لكن من الناحية الموضوعية ، فقد أنهى بالفعل جميع مهامه هذا الموسم. الآن يمكن أن يلعب كريستال بالاس من أجل المتعة دون ضغوط وخوف على النتيجة النهائية في مباراة معينة.

إيفرتون

لكن إيفرتون فوق منطقة الهبوط وأي اختلال جديد يمكن أن يخفض الفريق إلى منطقة الخطر. في الجولات الأخيرة ، لم يكن إيريسكي مثيرًا للإعجاب ، ولم يفز الفريق منذ فترة طويلة ، وبدون نتائج إيجابية ، سيكون من الصعب للغاية الاحتفاظ بتصريح إقامة في قرعة الدوري الإنجليزي القادم.

في مباراة الجولة الجديدة ، سيرتب إيفرتون نتيجة منتصرة حصريًا ، لذا من الواضح أن الوضع الضيف لا ينبغي أن يربك الضيوف في مثل هذه اللعبة. يسمح تكوين Irisok للفريق بالقتال من أجل مكان على الأقل في منتصف الترتيب ، مما يعني أنه في اجتماع مستقبلي ، يتوقع Everton بوضوح العودة إلى مسار الفوز.

كريستال بالاس ضد إيفرتون

حقائق عن كريستال بالاس ضد إيفرتون

  • في مباراة الجولة الأولى من قرعة الدوري الإنجليزي ، فاز إيفرتون على كريستال بالاس 3-0.
  • على الفور في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) في 2.44 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 2.09 ؛
  • فاز كريستال بالاس في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ؛
  • لا يمكن أن يفوز إيفرتون في المباريات الأربع الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم الإنجليزية ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 32 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على Crystal Palace مقابل 2.06 ، وتعادل 3.22 ، وعلى Everton ل 4.12. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سيكون لقاء بين فرق من أسفل الترتيب ، لكن إذا كان كريستال بالاس قد أمّن نفسه بالفعل من الهبوط ، فسيواجه إيفرتون صراعًا يائسًا للحفاظ على التسجيل حتى الجولة الأخيرة. سجل سكان لندن خطوة جيدة في البطولة ويخططون بوضوح لمواصلة مسيرة الفوز في ملعبهم ، لكن تحفيز الضيوف في مثل هذه المباراة قد يصبح عاملاً أكثر أهمية. لا يمكن التنازل عن Toffees في هذه اللعبة ، لذا راهن على حقيقة أن Everton لن يخسر مقابل 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0