ريال مدريد vs الميريا. هل نتوقع أحاسيس في مدريد؟

في 29 أبريل ، ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني ، سيلتقي الفريقان ريال مدريد والميريا على ملعب سانتياغو برنابيو (مدريد).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ريال مدريد والميريا

قطع ريال مدريد

ريال مدريد انتصارين متتاليين في البطولة ، في الجولة الأخيرة على طريق خسارته أمام جيرونا 2: 4. فشلت أجنحة كارلو أنشيلوتي في النصف الأول من اللقاء ، وبسبب ذلك ، في منتصف الجزء الأساسي ، اشتعلت النيران في مدريد في النتيجة 0: 2. في المستقبل ، كان الضيوف قادرين على الإسراع ، وحتى تقليل الأعمال المتراكمة. بعد الفاصل ، كرر الموقف نفسه ، سرعان ما هرب "جيروندان" إلى الصدارة ، لكن الأشخاص "الدسمين" لم يتمكنوا من العثور على إجابة. وسجل فينيسيوس ولوكاس فاسكيز أهدافا للضيوف.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة ، بنسبة هدف 65:28.

الميريا

قاطعت الميريا هزيمتين متتاليتين وكسرت مقاومة خيتافي 2: 1. بدأ جناح روبي المباراة بشكل جيد ، في الدقيقة السابعة تمكنوا من أخذ زمام المبادرة. حتى قبل نهاية الشوط الأول ، اكتسب Red-Whites ميزة إقليمية ، حيث ظل البلوز في أقلية. بعد توقف ، واصل الضيوف المضي قدمًا ، بعد أن تمكنوا من تعزيز الميزة. بعد ذلك فقط استرخى الفريق ، مما سمح للمضيفين بامتصاص النتيجة. اتضح أن سواريز كان بطل اللقاء كجزء من الفريق الأبيض ، الذي سجل ثنائية.

ويحتل الميريا المركز الخامس عشر في الدوري برصيد 33 نقطة بفارق أهداف 38:53.

ريال مدريد vs الميريا

حقائق عن مباراة ريال مدريد والميريا

  • سجل ريال ما لا يقل عن 3 أهداف في آخر 6 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد ألميريا.
  • فاز ريال مدريد في الشوط الأول وفي المباراة في آخر 6 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد الميريا 1.48 ؛
  • فاز Real M بآخر 6 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد ألميريا ؛
  • سجل أكثر من 2.5 هدفًا في آخر 5 مباريات بالدوري الإسباني 1.36

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في فوز مدريد. بالنسبة لريال مدريد ، كانت الأسعار 1.17. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 8.20. على نجاح Almeria ، توقفت الأسعار عند حوالي الساعة 16.00. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على "إجمالي احتمالات أقل من 3.5" - 1.88 ، "إجمالي أكثر من 3.5" مع عروض الأسعار - 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تلقى الريال ضربة موجعة للفخر في الجولة الماضية ، والآن سيحاول الفريق تصحيح وضعهم. الميريا تقاتل من أجل البقاء ، لا يستطيع الفريق تحمل الاسترخاء. يتم تعيين الضيوف في كل اجتماع للقتال من أجل الحصول على نقاط. بالطبع ، ريال مدريد هم المرشحون المفضلون لمباراة الإياب ، لكني لا أعتقد أنهم سيعيشون من أجل تحقيق نجاح كبير. لذلك ، أقترح أن ألعب إعاقة إيجابية على الضيوف: لن تخسر الميريا أكثر من هدفين: ألميريا بإعاقة 1 (+2.5) - 1.69.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0