روما vs ميلان. من سيكون أقوى في معركة عمالقة الدوري الإيطالي؟

في 29 أبريل ، في مباراة الجولة 32 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما) ، سيقيس ناديا روما وميلان قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة روما وميلان

روما

في المباراة الاخيرة للبطولة الايطالية فشل في خسارته امام اتالاتنا 1: 3 على الطريق. بدت أجنحة جوزيه مورينيو أفضل في الشوط الأول ، لكن الفريق قضى الجزء مع عدم وجود أي تسديدات على المرمى تقريبًا. علاوة على ذلك ، أخذت "الإلهة" زمام المبادرة حتى قبل الفاصل. في النصف الثاني من الاجتماع ، تم إجبار "الأصفر الأحمر" على المخاطرة ، وارتكب الضيوف أخطاء ، والتي استمر البرغموت في استخدامها. نتيجة لذلك ، تمكن بيليجريني من تسجيل هدف واحد ، لكن هذا لم يكن كافياً للنجاح.

يحتل روما المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة بفارق أهداف 43:29.

ميلان

لم يخسر ميلان في أربع مواجهات متتالية في البطولة الوطنية ، وهذه المرة تغلب النادي على ليتشي 2-0 على أرضه. كان لاعبو ستيفانو بيولي يتمتعون بميزة تامة على الخصم ، وسيطر الفريق على الكرة بنسبة 68٪ من وقت المباراة. نتيجة لذلك ، تمكن "الحمر - السود" من تسجيل هدف في كل قسم. في الدفاع ، لعب المضيفون أيضًا بشكل مقنع ، ولم يسمحوا لـ "الذئاب" بادعاء النصر بجدية. تبين أن بطل الاجتماع في "الشياطين" هو لو ، الذي سجل هدفين.

ويحتل ميلان المركز الرابع في الدوري برصيد 56 نقطة بفارق أهداف 51:37.

روما vs ميلان

حقائق روما ضد ميلان

  • لم يخسر ميلان في آخر 6 مباريات من الموسم.
  • أقل من 2.5 هدفًا تم لعبها في آخر 5 مباريات لميلانو هذا الموسم 1.57.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يمكن للمراهنات تحديد مفضل في هذا الاجتماع. كانت عروض أسعار Victoria Roma 2.75. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.10. حول نجاح ميلان ، توقفت الأسعار عند حوالي 2.85. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.57 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.37. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أظهر فريق روما نتيجة جيدة ، سواء في أوروبا أو في البطولة الإيطالية. يمكن قول الشيء نفسه عن ميلان ، كلا الفريقين وصل إلى نصف نهائي كأس أوروبا ، ويتنافسان من أجل النهاية في المراكز الأربعة الأولى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. النقاط في هذا اللقاء مهمة لكلا الناديين ، بالنظر إلى قدرة مورينيو. لبناء مباراة في الدفاع ، فأنا أتوقع الكثير من المعاناة في المباراة وسجل الأهداف على الأقل: المجموع تحت 2.5 - 1.57.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0