فولهام ضد مانشستر سيتي. هل سيحصل المواطنون على ثلاث نقاط أخرى؟

يوم الأحد ، 30 أبريل ، سيستضيف ملعب كرافن كوتيدج مبارزة بين فولهام ومانشستر سيتي كجزء من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة فولهام ومانشستر سيتي

يحظى فولهام

فولهام بموسم جيد للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويستحق الفريق أن يكون في منتصف الترتيب بل وحصل على منطقة كأس أوروبا لبعض الوقت. من المؤكد أن سكان لندن ليسوا في خطر الهبوط ، لذا فإن الفريق يلعب ببساطة القرعة الحالية.

ستكون المباراة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بمثابة اختبار حقيقي لفولهام ، الذي ينوي بالتأكيد محاربة البطل الحالي على أرضه. بالطبع ، لن يكون مضيفو هذه اللعبة متحمسين مثل الضيوف ، لكن مع جماهيرهم سيحاولون بوضوح إظهار مستوى جيد في كرة القدم.

مدينة مانشستر

عاد مانشستر سيتي بالكامل إلى سباق البطولة بعد عدة أخطاء من قبل أرسنال والآن أصبح مصير لقب البطولة في أيدي مواطني المدينة. يحتاج فريق بيب جوارديولا إلى مواصلة الفوز للوصول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

دعونا لا ننسى أن مانشستر سيتي يواصل المنافسة في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتعامل الفريق مع مثل هذا الجدول المزدحم في نهاية الموسم. لكن المقعد العريض يسمح للمدرب الإسباني باستخدام الدوران النشط.

فولهام ضد مانشستر سيتي

حقائق مباراة فولهام ومانشستر سيتي

  • فاز مانشستر سيتي على فولهام 2-1 في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، بلغ مجموع الرهان أكثر من (2.5) 1.58 ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.89 ؛
  • فاز مانشستر سيتي في آخر 13 مباراة له ضد فولهام في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم الإنجليزية ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز فولهام مقابل 9.96 ، وتعادل 5.18 ، وعلى النجاح مانشستر سيتي مقابل 1.34. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مهمة للغاية في سياق الصراع على اللقب: سيخوض مانشستر سيتي رحلة صعبة إلى فولهام ، الذي يقدم أداءً جيدًا للغاية هذا الموسم. يعتبر سكان المدينة بحق هم المفضلين الواضحين للاجتماع وأي نتيجة بخلاف النتيجة المنتصرة ستعتبر غير ناجحة للضيوف. ومع ذلك ، فإن الفريق المحلي قادر تمامًا على إزعاج بوابات الآخرين مرة واحدة على الأقل في مثل هذه المبارزة. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.89.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0