موناكو ضد مونبلييه. هل سيواصل موناكو النضال من أجل الحصول على مكان في دوري الأبطال؟

30 أبريل ، كجزء من الجولة 33 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، في لويس الثاني أرينا (موناكو) ، سيلتقي فريقا موناكو ومونبلييه.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة موناكو ومونبلييه

قطع موناكو

موناكو سلسلة ناجحة من أربع مباريات ، حيث خسر 0: 3 خارج أرضه أمام لانس في الجولة الأخيرة من البطولة الفرنسية. نمت أجنحة فيليب كليمنت في بداية الاجتماع ، ولهذا السبب بعد 15 دقيقة من وقت اللعب ، اشتعلت النيران في النادي بنتيجة 0: 2. جدير بالذكر أن "موناكو" لم يستطع التعافي ، قبل الفاصل ، مجرد محاربة هجمات "الذهب الدموي". في الشوط الثاني ، سجل أصحاب الأرض هدفًا إضافيًا ، وبعد ذلك فقط تمكن "الحمر الأبيض" من إضافة المزيد ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أن لانس لم يعد بحاجة إلى أي شيء.

ويحتل موناكو المركز الرابع في الدوري برصيد 61 نقطة بفارق أهداف 66:46.

مونبلييه

وكسر مونبلييه ثلاث مباريات دون أن يفوز بالبطولة بفوزه على رين 1-0 في الجولة الأخيرة على أرضه. كان عنبر ميشيل تير زاكاريان لعبة ضعيفة للغاية ، وكان على الفريق أن يقاوم هجمات "الحمر السود". في الشوط الثاني ، جعل البلادين الحياة صعبة على أنفسهم عندما طرد سافان من الملعب بسبب مخالفة. في تكوين غير مكتمل ، أغلق المضيفون في دفاع ميت ، بينما كان بالفعل في النهاية ، مستفيدًا من خطأ الضيوف ، أصاب مافيديدي الهدف مباشرة.

يحتل مونبلييه المركز 13 في الدوري برصيد 40 نقطة بفارق هدف قدره 48:52.

موناكو ضد مونبلييه

حقائق موناكو مقابل مونبلييه

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 8 من آخر 10 مباريات في موناكو 1.58.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن نادي موناكو هو الفائز في الاجتماع. لنجاح موناكو ، كانت الأسعار 1.53. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.70. توقفت الأسعار عند مستوى 5.80 عند Victoria Montpellier. المراهن واثق من المواجهة المثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.34 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.58. قم بتثبيت تطبيق 1xbet appوضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

موناكو أخطأ في الجولة الأخيرة ، أصبحت فرص الفريق في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا أقل بكثير. حل مونبلييه مشكلة الموسم وتوقف عن لعب كرة القدم منذ شهر. بالنظر إلى عامل المجال المنزلي ، والدافع ، ومستوى الأداء ، أتوقع النجاح من رجال كليمنت. أصحاب الأرض لا يفقدون الأمل في الميداليات: فوز موناكو - 1.53.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0