أورال مقابل سسكا. من سيحصل على تذكرة لنهائي الكأس؟

في 3 مايو ، في المباراة النهائية لكأس روسيا ، على ملعب يكاترينبورغ أرينا (يكاترينبرج) ، سيقيس ناديا أورال وسسكا قوتهما. نتيجة اللقاء الأول 1-1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Ural vs CSKA

نجح أورال

أورال في الاحتفاظ بفرص الكأس ، حيث تعادل 1: 1 مع سيسكا موسكو في المباراة الأولى خارج أرضه. لم يكن حراس فيكتور جونشارينكو في عجلة من أمرهم للهجوم ، في الشوط الأول استحوذ الفريق على الكرة لحوالي 40٪ من وقت اللعب. بعد الاستراحة ، تحسن البرتقالي والسود بالفعل ، مما سمح لهم بتعادل الوضع على أرض الملعب. تفعيل "النحل الطنان" لم يبق من دون مكافأة ، في الدقيقة 70 نجح بيكفالفي في وضع فريقه في المقدمة. في المستقبل ، واصلت جبال الأورال ثني خطها ، ولكن بالفعل في النهاية ، ارتكب Yekaterinburgers خطأ ، مما سمح للخصم بالاسترداد.

في نهاية الأسبوع الماضي ، في البطولة الوطنية ، تعادل أورال 1-1 خارج أرضه مع كراسنودار. بعد 25 جولة من RPL ، أصبحت أجنحة Goncharenko برصيد 26 نقطة في الأصل في السطر الحادي عشر في الجدول.

سسكا

فشل سسكا في تحديد نتيجة المواجهة في الكأس على أرضه ، بعد تعادله مع الأورال 1: 1. حاولت Wards of Vladimir Fedotov أخذ Ekaterinburgers بوقاحة ، لكن الضيوف دافعوا عن أنفسهم بمهارة. ونتيجة لذلك ، انتهى الشوط الأول بدون أهداف. بالفعل بعد الفاصل ، "البلوز الأحمر" كانوا ينتظرون ضربة لكبريائهم ، تمكن "النحل الطنان" من فتح حساب. في المستقبل ، حاول "فريق الجيش" الإسراع ، رغم أن الخصم أوقف كل المحاولات في الاقتراب البعيد. ومع ذلك ، نجح سسكا في استعادة التوازن ، وفي النهاية حصل الفريق على ركلة جزاء حولها ميدينا.

وسجل فريق الجيش خطوة كبيرة بفوزه على أحمد في ميدانه 3: 1 نهاية الأسبوع الماضي. توجد أجنحة Fedotov مع 48 نقطة في الأصل في السطر الرابع في جدول RPL.

أورال مقابل سسكا

حقائق الأورال مقابل سسكا

  • فاز سسكا في 4 من آخر 5 مباريات وجها لوجه على ملعب الأورال 2.16 ؛
  • لا يمكن لأورال الفوز في آخر 5 مباريات من الموسم ؛
  • لم يهزم سسكا في آخر 10 مباريات رسمية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن سكان موسكو هم الفائزون بمباراة الكأس. بالنسبة لجبال الأورال ، كانت الأسعار 3.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.30. حول نجاح CSKA ، توقفت الأسعار عند حوالي 2.16. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة من الأندية الروسية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.69 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.13. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يظهر أورال نفسه جيدًا في بطولة الكأس ، على الرغم من أن موقع النادي في البطولة يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. سسكا مقنع على جميع الجبهات. الآن يقدم سكان موسكو سلسلة طويلة دون هزائم ، مطالبين حقًا بالكأس وميداليات البطولة. سيفوز شباب فيدوتوف بمباراة الكأس ، ويستغل الشياطين الحمر تفوقهم الفردي والجماعي في الفصل: فوز سسكا - 2.16.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0