سسكا مقابل الأورال. هل سيواصل فريق الجيش سلسلة انتصاراته في عام 2022؟

في 3 أبريل ، في إطار الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيلعب سسكا وأورال. وسيستضيف الاجتماع ملعب أرينا سسكا (موسكو).

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم على CSKA vs Ural

فاز سسكا

سسكا بثبات بالمباراة السادسة على التوالي في البطولة الروسية. في الجولة الأخيرة ، أظهر سكان موسكو نتيجة ممتازة ، ولم يتركوا أي أثر لروبن في المنزل. فعل رجال Alexey Berezutsky كل ما هو ضروري للفوز في أقل من نصف ساعة ، عندما تمكنوا من تسجيل 4 أهداف. في الوقت المتبقي ، استمر "الأحمر والأزرق" في الهيمنة ، خاصة وأن فريق كازان أنهى اللقاء بتسعة بشكل عام. وسجل "الجنود" أهداف يازيجي (هاتريك) ومدينة وكارسكال وجبامين.

يحتل سسكا المركز الثالث في الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق أهداف 32:18.

الأورال

لا يمكن لأورال الفوز في 4 جولات متتالية في البطولة ، في المباراة الأخيرة خسر الفريق على أرضه بأقل عدد من النقاط أمام خيمكي 0: 1. لم يتمكن البرتقالي والسود من كسر مقاومة الضيوف ، حيث شهد الشوط الأول بأكمله مباراة متساوية على أرض الملعب. بعد الاستراحة ، ارتكب جناح Igor Shalimov خطأ مؤسفًا ، حيث قطع Kuzmichev الكرة بطريق الخطأ في شباكه. نظرًا لأن "النحل الطنان" لم يحاول إصلاحه في المستقبل ، صمد الخصم.

يظل أورال في المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي ، ويملك الفريق 20 نقطة فقط ، بفارق أهداف قدره 13:22.

سسكا مقابل الأورال

حقائق عن سسكا مقابل الأورال

  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 في 13 من آخر 15 مباراة لعبها الأورال في الدوري الروسي ؛
  • فاز سسكا في آخر 6 مباريات من بطولة روسيا.

محركات الأقراص الضوئية من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح منزل سكان موسكو. كانت عروض أسعار انتصار سسكا 1.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.54. لنجاح جبال الأورال ، يتم قبول عروض الأسعار - 9.19. وكلاء المراهنات لا يتوقعون أهدافا من الأندية الروسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.78 "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.09. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سسكا في حالة مثالية ، الفريق يتعامل بثقة مع جميع المنافسين. جبال الأورال ضعيفة تمامًا ، حتى أن الفريق يواجه خطر السقوط في الفصل. سيفوز رجال بيريزوتسكي في مباراة الوقت الكامل ، وسوف يكتسح Red-Blues ببساطة النحل الطنان بسبب شجاعتهم وشكلهم الأفضل ، ومواصلة سلسلة النتائج الرائعة في عام 2022: فوز سيسكا بإعاقة (-1) - 1.69.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0