وست هام ضد مانشستر يونايتد. هل ستأخذ المطارق النقاط من المرشح المفضل؟

ستشهد مباراة الأحد 7 مايو في الملعب الأولمبي بلندن مبارزة بين وست هام ومانشستر يونايتد في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة وست هام ومانشستر يونايتد

ويحتل وست هام

وست هام المركز الأخير في الترتيب ، وهو جزء من مجموعة من الفرق التي تقاتل من أجل الحفاظ على إقامة في نخبة كرة القدم البريطانية. إن Wards of David Moyes غير مستقرة للغاية هذا الموسم ونادراً ما ترضي جماهيرها بنتائج منتصرة.

بطبيعة الحال ، فإن المطارق في موقف صعب للغاية ، مما يلزمهم باللعب للفوز في كل مباراة جديدة ضد خصوم من أي مستوى. في الوقت الحالي ، يتمتع وست هام بهامش نقاط على الفرق من منطقة الهبوط ، ولكن إذا لم يفز اللندنيون ببعض الانتصارات في نهاية الموسم ، فقد ينتهي بهم الأمر في البطولة بعد الجولة الأخيرة.

مانشستر يونايتد

يحتل مانشستر يونايتد مكانًا في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ويقاتل مع نيوكاسل على الميداليات البرونزية في قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز الحالية. لكن في الوقت نفسه ، لم يضمن الشياطين الحمر مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، لأن المنافسين الآخرين قريبون أيضًا من المركز الرابع المنشود.

وصل فريق إيريك تن هاج إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، مما يعني أنه في الوقت الحالي يمكنهم التركيز بشكل كامل وكامل على المشاركة في البطولة الإنجليزية. تعادل مانشستر يونايتد مؤخرًا مع توتنهام هوتسبير وتغلب على أستون فيلا ، لذلك يجب على الزوار الاقتراب من المباراة ضد وست هام بروح معنوية جيدة.

وست هام ضد مانشستر يونايتد

حقائق مباراة وست هام ومانشستر يونايتد

  • فاز مانشستر يونايتد على وست هام 1-0 في مباراة الجولة الأولى من بطولة الاتحاد الإنجليزي هذه ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، حصل الرهان على إجمالي (2.5) في 1.68 ؛
  • أيضًا ، في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.58 ؛
  • فاز مانشستر يونايتد بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد وست هام في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز وست هام مقابل 3.39 ، بالتعادل بـ 3.69 ، وفوز مانشستر يونايتد بـ 2.11. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا يزال لدى الفريقين الدافع في نهاية موسم الدوري هذا: لم يؤمن وست هام مكانًا في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل ، ولم يضمن مانشستر يونايتد مركزًا في منطقة دوري أبطال أوروبا. لذلك ، في مبارزة بدوام كامل ، سيلعب كلا الفريقين بحق للفوز ويريدان الحصول على جميع النقاط الثلاث. بدا الشياطين الحمر جيدًا في الهجوم في المباريات الأخيرة ، لذا فإن الخيار المنطقي سيكون الرهان على فوز مانشستر يونايتد مقابل 2.11.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0