نيوكاسل vs ارسنال. أي فريق سيفوز بالمباراة المركزية للجولة؟

سيواجه نيوكاسل أرسنال يوم الأحد 7 مايو في ملعب سانت جيمس بارك في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة نيوكاسل وأرسنال

نيوكاسل

نيوكاسل في حالة جيدة للغاية لخوض مباراة مهمة في الجولة الجديدة من بطولة إنجلترا ، بعد أن فاز بثقة في آخر ثلاث مباريات. سوروكي في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب وحتى الآن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة للفريق والموسم المقبل يجب أن يلعب في دوري أبطال أوروبا.

سيكون اللقاء المستقبلي اختبارًا جيدًا لنيوكاسل ، الذي سيتعين عليه اللعب في ملعبه ضد أحد أفضل الفرق في موسم الدوري الممتاز الحالي. أثبت فريق Magpies أكثر من مرة في هذه الحملة أنهم لا يعترفون بأي سلطات ويتوقعون بحق الحصول على ثلاث نقاط في المباراة مع Gunners.

ارسنال

بعد عدة مباريات غير ناجحة ، فقد آرسنال ريادته في الترتيب ولا يشهد الآن أفضل جزء من الموسم. ارتكب الفريق بعض الأخطاء غير الضرورية ، لكن الخسارة أمام مانشستر سيتي ما زالت تظهر الفارق في المستوى بين آرسنال وبطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك ، فإن فريق ميكيل أرتيتا مصمم بشكل واضح على القتال من أجل البطولة حتى الجولة الأخيرة ، ولهذا يجب عليهم الفوز بجميع اللقاءات المتبقية. الانتصار على نيوكاسل في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز سيسمح لأرسنال باستعادة الثقة في قوتهم وتحسين الحالة المزاجية داخل الفريق بشكل واضح ، لذلك يعتزم الضيوف الفوز في مباراة الذهاب.

نيوكاسل vs ارسنال

حقائق مباراة نيوكاسل وارسنال

  • تعادل أرسنال ونيوكاسل 0-0 في الجولة الأولى من هذه المباراة بالدوري.
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، رهان على مجموع (2.5) ذهب 1.73 ؛
  • في أي من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" دائمًا 1.57 ؛
  • فاز أرسنال بثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم الإنجليزية ، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية من الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على نيوكاسل مقابل 2.49 ، وتعادل 3.59 ، وعلى آرسنال 2.79 قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أهم مباراة في البطولة لكلا الفريقين ، والتي قد تحدد نتيجتها آفاقهم المستقبلية في نهاية الموسم. يحتاج نيوكاسل إلى الاستمرار في جمع النقاط للبقاء في المراكز الأربعة الأولى ، ويتطلع أرسنال إلى الميدالية الذهبية في البطولة. من الصعب للغاية تمييز لاعب مفضل في مثل هذه المباراة ، وفي السنوات الأخيرة ، لم يلعب المنافسون بشكل فعال للغاية في المباريات وجهاً لوجه. لكن هذه المرة يحتاج كلا الفريقين إلى الفوز والمضي قدمًا ، لذا راهن على المجموع (2.5) مقابل 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0