مانشستر سيتي ضد ليدز. هل سيتمكن المواطنون من تعزيز ريادتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يستضيف ملعب الاتحاد ، يوم السبت 6 مايو ، مبارزة بين مانشستر سيتي ولييدز في إطار الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مانشستر سيتي ضد ليدز

لقد قطع مانشستر سيتي

شوطًا طويلاً وصعبًا لاستعادة الريادة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذا بحلول نهاية الموسم ، سيبذل المواطنون قصارى جهدهم للحصول على موطئ قدم في المركز الأول في الترتيب. ولهذا ، يجب أن يستمر فريق بيب جوارديولا في الفوز.

سيعتبر سكان المدينة المرشحون الواضحون للمباراة القادمة وسيحاولون بالتأكيد الفوز بثقة وتسجيل بعض الأهداف ضد الخصوم. يجب الاعتراف بأن مانشستر سيتي في حالة جيدة بنهاية الموسم ويستحق المركز الأول بجدارة.

ليدز

خسر ليدز مباراة مهمة ضد بورنموث في البطولة الإنجليزية ، وقبل ذلك تعادل مع منافس آخر في القتال من أجل البقاء - ليستر. من الواضح أن مصير الفريق الأبيض في هذا الموسم من الدوري الإنجليزي سيتحدد في الجولات الأخيرة ولن يعتمد كل شيء على نتائج الفريق.

لكن يمكننا بالفعل أن نقول بأمان أن ليدز قد فشلت هذا الموسم ومن غير المرجح أن يفاجأ أي شخص إذا سافر الفريق إلى البطولة بعد نتائجه. في مباراة الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيتعين على الضيوف إظهار أفضل ما لديهم من أجل الحصول على بعض النقاط في ميدان البطل الحالي.

مانشستر سيتي ضد ليدز

حقائق مباراة مانشستر سيتي ليدز

  • فاز مانشستر سيتي على ليدز 3-1 في مباراة الجولة الأولى من بطولة الاتحاد الإنجليزي.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، ذهب الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.86 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين في الدوري الممتاز ، كان الرهان على مجموع (2.5) 1.33 ؛
  • فاز مانشستر سيتي بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ليدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة المهمة من الجولة الجديدة لبطولة إنجلترا: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي بفرص 1.21 ، بالتعادل مقابل 7.07 وانتصار ليدز مقابل 14.15. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في هذه المباراة ، هناك مفضل واضح - مانشستر سيتي ، والذي ، حتى نهاية الموسم الحالي لبطولة إنجلترا ، غير مرغوب فيه للغاية لخسارة نقاط في مباريات التمرير ضد خصوم أضعف ، خاصة على أرضهم. ليدز موقف صعب في الترتيب ، مما يلزم الضيوف بالمجازفة والسعي وراء سعادتهم في الهجوم ، حتى في مثل هذه المباراة الصعبة ضد حامل اللقب. في هذه الحالة ، من المنطقي الإيمان بفئة وقوة الفريق المضيف واختيار الإعاقة 1 (-2) مقابل 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0