فيردر ضد بايرن ميونيخ. هل سيبقى ميونيخ في صدارة الدوري الألماني؟

تقام مباراة فيردر بريمن وبايرن ميونيخ يوم السبت 6 مايو على ملعب فيزر ستاديون كجزء من الجولة 31 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Werder vs Bayern

وخسر فيردر

بريمن في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية على الطريق أمام شالكه وواصل سلسلة من المباريات غير المقنعة. كان فيردر غير مستقر للغاية في الآونة الأخيرة وهو مستحق في منتصف الترتيب ، ولم يدعي أي من المراكز في كأس أوروبا أو الهبوط.

ستكون مباراة الجولة المستقبلية اختبارًا جيدًا للفريق المضيف ، والذي يجب أن يظهر قوته الحقيقية على خلفية البطل الحالي للبلاد. بالطبع ، يخطط فيردر لإرضاء جماهيره في مثل هذه المباراة المهمة ، لكن سيكون من الصعب جدًا على فريق بريمن اللحاق ببعض النقاط.

بايرن

واستغل بايرن خطأ بوروسيا دي وعاد للمركز الأول في ترتيب البطولة الألمانية بفوزه على هيرتا على أرضه. من الناحية النفسية ، يعتبر هذا الفوز مهمًا جدًا لميونيخ ، الذي سبق له اللعب بشكل غير مقنع وخسر نقاطًا مهمة في صراعه على اللقب.

الآن ، فإن أجنحة توماس توخيل هم المرشحون المفضلون لسباق البطولة وسيحاولون إظهار أفضل ما لديهم حتى نهاية البطولة من أجل البقاء في المركز الأول. في مباراة الجولة الجديدة ، سيكون بايرن هو المرشح الأوفر حظاً وسيلعب بالتأكيد من موقع قوة ، ولديه زمام المبادرة في معظم أوقات المباراة.

فيردر ضد بايرن ميونيخ

حقائق فيردر ضد بايرن ميونيخ

  • في مباراة الجولة الأولى من قرعة البوندسليجا الحالية ، فاز بايرن على فيردر بريمن 6: 1.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) في 1.32 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.59 ؛
  • فاز بايرن في أربع من آخر خمس مباريات ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز فيردر بريمن مقابل 7.40 ، وتعادل 6.70 ، و على فوز بايرن ميونيخ مقابل 1.33. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بايرن بعد عودة الصدارة في الدوري الألماني سيبذل قصارى جهده للبقاء في المركز الأول في الترتيب حتى نهاية البطولة. للقيام بذلك ، يحتاج بايرن إلى الفوز بجميع المباريات المتبقية ولن تكون مباراة الذهاب ضد فيردر بريمن استثناءً. بالطبع ، سيرغب المضيفون في أداء جيد في القتال ضد المرشح المفضل ، ولكن لا يزال يتعين على فئة الضيوف ودوافعهم أن تلعب دورًا رئيسيًا. يبدو أن الخيار المنطقي هو الرهان على الرهان 2 (-1.5) مقابل 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0