توبول مقابل قيرات. من سيكون أقوى في مباراة الجيران في الترتيب؟

في 6 مايو ، في مباراة الجولة الثامنة من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، سيلتقي الفريقان توبول وكيرات ألماتي. تقام المباراة على الملعب المركزي (كوستاناي).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول توبول مقابل كايرات

لم يستطع توبول

توبول الفوز في أربع لقاءات متتالية في البطولة ، وهذه المرة تقاسم الفريق على أرضه النقاط مع أكتوبي 2: 2. كان لقاء Wards of Milic Curcic غير ناجح ، ولهذا السبب بالفعل في منتصف الشوط الثاني كانوا مشتعلون في النتيجة 0: 2. الجدير بالذكر أن "الخضر الأصفر" لم يتحملوا الهزيمة ، وزاد الفريق زخمه ، بعد أن تمكن من استعادة التوازن قبل نهاية المباراة. تبين أن بطل الاجتماع في "المجمعين" هو سيرجيف ، الذي سجل هدفين. يحتل توبول المركز السابع في البطولة الكازاخستانية ، بعد أن حصل على 11 نقطة بفارق أهداف 10:10.

على الرغم من خسارته 1: 2 أمام أكسو ، تمكن توبول من الوصول إلى ربع نهائي كأس البلاد الأسبوع الماضي. بمجموع اجتماعين فاز 3: 2.

قيرات

كما أخطأ كايرات في اللقاء الأخير بالدوري ، حيث تعادل مع أورداباسي 2: 2 على أرضه. حاول واردز كيريل كيكر طوال الوقت التحكم في مسار الاجتماع ، فقد ساعدهم على أخذ زمام المبادرة في الشوط الأول. مباشرة بعد الاستراحة ، استولى الضيوف على زمام المبادرة ، بعد أن تمكنوا من تسجيل هدف يلو بلاكز مرتين. كان على ألماتي أن تحاول جاهدة إنقاذ التعادل على الأقل. وتبين أن قائد الهجوم في المضيفين هو باولو الذي سجل هدفين.

ويحتل الخيرات المركز الخامس في البطولة برصيد 12 نقطة بفارق أهداف 16:10.

توبول مقابل قيرات

حقائق توبول مقابل كايرات

  • لا يمكن أن يفوز توبول في آخر 4 لقاءات لبطولة كازاخستان ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 8 من آخر 9 مباريات 1.78.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل في المباراة. أسعار نجاح Tobol هي 1.96. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت الاسعار عند Victoria Kairat عند المستوى 3.35. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.92 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.78. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

توبول ، بعد بداية جيدة للموسم ، يمر الآن بأزمة ، بعد أن لم يفز بالبطولة منذ 14 مارس. قيرات هو التالي في الجدول ، الفريق خذل في المباراة على أرضه ، لكن خارج أرضه يسجلون النقاط بانتظام. لا أتوقع مفاجآت من الاجتماع وجهًا لوجه ، المضيفون في تراجع ، والضيوف يبلي بلاءً حسنًا على الطريق ، لذا يجب عليهم تجديد احتياطي نقاطهم: لن يخسر Kairat - عائق 2 (0) - 2.40

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0