مباراة باير وكولونيا. هل سيستمر خط أصحاب الأرض الخالي من الهزائم؟

يوم الجمعة ، 5 مايو ، في ملعب BayArena ، ستجرى مبارزة بين باير وكولونيا كجزء من الجولة 31 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Bayer vs Cologne

باير

في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية ، تعادل الصيادلة مع الاتحاد ويمكنهم الاستفادة من هذه النتيجة. فشل باير في حصد ثلاث نقاط ، لكنه واصل خطه الخالي من الهزائم في جميع المسابقات ، وهو في منطقة الكأس الأوروبية مع مطالبات للحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا.

لا تنس أن ليفركوزن يواصل اللعب في الدوري الأوروبي وقد وصل بالفعل إلى الدور نصف النهائي في هذه البطولة ، وهو بحق أحد المتنافسين على الفوز. كلتا المسابقتين مهمتان للغاية بالنسبة لباير ، مما يعني أن الفريق سيحاول الفوز في جميع المباريات المتبقية من هذا الموسم.

كولونيا

كولونيا في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني على أرضها خسرت على أرضها إلى الحد الأدنى أمام فرايبورغ وتواصل التقدم في منتصف ترتيب البطولة. حتى الآن ، لم يضمن كوزلي لنفسه مكانًا في النخبة للموسم المقبل ، لكنهم ما زالوا على مسافة آمنة من منطقة الهبوط.

من الصعب أن نتخيل أن كولونيا ستكون من بين المتنافسين على الهبوط قبل نهاية الموسم الحالي ، الفريق ببساطة أنهى هذا الموسم دون مطالبات جادة بالبطولة. في اللعبة المستقبلية ، سيكون الضيوف المستضعفين ، لكنهم سيظلون يحاولون فرض لعبتهم على المرشح المفضل.

مباراة باير وكولونيا

حقائق باير مقابل كولونيا

  • فاز باير على كولون 2-1 في مباراة الدور الأول من هذه البطولة الألمانية.
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.66 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في البوندسليجا ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) في 1.64 ؛
  • فاز باير بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد كولون في الدوري الألماني.
  • لم يخسر باير في 14 مباراة بجميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الجديدة من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على Bayer مقابل 1.71 ، وتعادل 4.30 ، وعلى كولونيا 4.60. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يواصل باير احتلال مراكز عالية في قرعة البطولة الألمانية الحالية ، لذلك سيلعبون للفوز في كل من المباريات المتبقية. لكن كولون ستكون أقل حماسًا في نهاية الموسم ، لأن الفريق لن يكون قادرًا على تغيير ترتيبه بشكل كبير. ليفركوزن في حالة جيدة جدًا وقد يكون هذا العامل أساسيًا في المباراة القادمة. يبدو أن الخيار المثير للاهتمام هو الرهان على الإعاقة 1 (-1) مقابل 2.10.

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0