كراسنودار مقابل أكرون. هل نتوقع الضيوف في نهائي الكأس؟

في 3 مايو ، كجزء من نصف نهائي كأس روسيا (طريق المناطق) ، سيلتقي الفريقان كراسنودار وأكرون توجلياتي في ملعب كراسنودار أرينا (كراسنودار).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Krasnodar vs Akron

كان على كراسنودار

كراسنودار أن يقاتل من أجل مكانه في الدور نصف النهائي ، الفريق على أرضه فقط بعد ركلات الترجيح أنهت كريليا سوفيتوف 3: 2. حظي جناح فلاديمير إيفيتش باجتماع قوي ، بفضله كانوا يتقدمون 2: 0 في منتصف الشوط الثاني. من الجدير بالذكر أنه بحلول هذا الوقت كان الضيوف يلعبون بالفعل في الأقلية. في النهاية ، سمح "الأسود والأخضر" باسترخاء غير مقبول ، لذا ارتدت "الأجنحة" مرة أخرى في الوقت الإضافي. نتيجة لذلك ، كان علي أن آخذ ركلة جزاء ، حيث لم يفوت "الثيران" ركلة جزاء. وسجل سبيرسيان وكوردوبا اهداف لكراسنودار.

في البطولة الروسية ، "الثيران" برصيد 39 نقطة بعد 25 جولة على الخط السادس في الجدول.

أكرون

يواصل أكرون إنشاء تاريخه الخاص ، حيث فاز فريق توجلياتي على سبارتاك موسكو 2: 1 على أرضه. كانت أجنحة يفغيني كاليشين محظوظة بصراحة في الشوط الأول ، ويمكن للضيوف أخذ زمام المبادرة ، لكنهم فشلوا في تحويل ركلة جزاء. في المستقبل ، استغل "الحمر - السود" الفرص المتاحة ، بعد أن تمكنوا من تسجيل هدفين حتى قبل الاستراحة. في الشوط الثاني ، لم يعد أصحاب الأرض يفكرون في الهجوم ، وركز الفريق بشكل كامل على الدفاع عن نتيجة الفوز. جلب أكرون النصر إلى الضربات الدقيقة لبونس وسالتيكوف.

في قوات التحرير الوطنية ، كان أداء الفريق متواضعًا. بعد 29 جولة ، احتل المركز الثالث عشر في الجدول برصيد 36 نقطة في الأصل.

كراسنودار مقابل أكرون

حقائق كراسنودار مقابل أكرون

  • لم يهزم كراسنودار في 5 من آخر 6 مباريات رسمية ؛
  • أكرون قد تعادل في 6 من آخر 10 مباريات في الموسم.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 9 من آخر 15 مباراة بالموسم 2.09.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن "الثيران" هم المرشحون المفضلون في مباراة الكأس. بالنسبة إلى كراسنودار ، كانت الأسعار 1.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.90. على نجاح Akron ، توقفت الأسعار عند حوالي الساعة 8.00. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الأندية الروسية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.09 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.72. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يتقدم كراسنودار بثقة إلى الأمام في قوس الكأس ، على أمل الفوز بالكأس. بلغ أكرون ارتفاعات لم يكن من الممكن بلوغها في السابق ، ووجه "الحمر - الأسود" كل جهودهم لبطولة الكأس ، تاركين الأمور في البطولة للموسم المقبل. في اللقاء القادم ، سيفوز رجال إيفيتش بالمباراة ، "الثيران" سوف يتعاملون بمسؤولية مع المباراة الأكثر أهمية ، ويتولون "كأس سندريلا" لهذا الموسم على أرضهم: فوز كراسنودار بإعاقة 1 (-1) - 1.56

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0