مباراة بايرن ميونيخ وشالكه. هل سيحصل بايرن على ثلاث نقاط أخرى على أرضه؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا يوم السبت ، 13 مايو ، مبارزة بين بايرن وشالكه في إطار الجولة 32 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بايرن ميونيخ وشالكه

فاز بايرن

بايرن في آخر مباراتين في البطولة الألمانية ، وتمكن من استعادة الصدارة في الترتيب ولا يخطط لخسارته حتى نهاية الموسم. قد يكلف أي خطأ جديد الأبطال الحاليين كثيرًا ، لذا فهم مصممون على الفوز بكل المعارك المتبقية.

في السنوات الأخيرة ، لم يواجه بايرن ميونيخ مشاكل مع شالكه ، مما يعني أن لاعبي ميونخ ينظرون بوضوح إلى مباراة الجولة الجديدة على أنها عابرة. في ملعبهم ، سيساعد دعم المشجعين المحليين بالتأكيد المضيفين ، ويجب أن تقام المباراة نفسها تحت السيطرة الكاملة لأجنحة توماس توخيل.

شالكه

كما فاز شالكه بآخر مباراتين في الدوري الألماني وخرج من منطقة الخطر. بالطبع ، لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن الخلاص المضمون ، لكن من الواضح أن أداء الفريق يسعد جماهير جيلسنكيرشن ، الذين يتوقعون رؤية مفضلاتهم في نخبة كرة القدم الألمانية الموسم المقبل.

في المباراة المقبلة ، سيكون شالكه مستضعفًا بشكل صريح وسيحتاج الضيوف لإظهار أفضل ما لديهم من أجل الاعتماد على بعض النقاط. سيلعب شالكه بالتأكيد في المركز الثاني ويجعل الرهان الرئيسي على مباراة موثوقة ومنضبطة بالقرب من المرمى ، وثانيًا سوف يفكرون في الإجراءات الهجومية.

مباراة بايرن ميونيخ وشالكه

حقائق عن مباراة بايرن ميونخ وشالكه

  • في مباراة الدور الأول من تعادل البوندسليجا ، فاز بايرن على شالكه 2-0.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين في البطولة الألمانية ، كان الرهان على (2.5) 1.23 ؛
  • في أي من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصوم ، لم يراهن على "تسجيل كلا الفريقين" 1.90 ؛
  • فاز كل من بايرن وشالكه في آخر مباراتين في البطولة الألمانية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة 32 من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.16 متواضع ، مقابل 7.80 ، وانتصار شالكه - مقابل 22.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر بايرن ميونخ المرشح الأوفر حظاً للمباراة القادمة وسيحاول إظهار أقصى ما في ملعبه من أجل الحصول على النقاط الثلاث التالية وتأكيد هذه الحالة. لا يمكن لميونيخ أن يخسر نقاطًا في نهاية الموسم ، لذلك لا جدوى من الشك في دوافعه. سيتهم شالكه أيضًا بالقتال ويجب أن يحاول اللعب لتحقيق النتائج ضد خصوم من أي مستوى ، ولكن لا يزال يتعين على الفئة بين الفريقين أن تلعب دورًا حاسمًا في مثل هذه المباراة. سيكون الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على الإعاقة 1 (-2.5) مقابل 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0