إيفرتون ضد مانشستر سيتي. هل سيؤكد المواطنون وضع المرشح المفضل؟

يستضيف ملعب "جوديسون بارك" ، يوم الأحد 14 مايو ، مبارزة بين إيفرتون ومانشستر سيتي في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي

إيفرتون

إيفرتون في أسفل جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ويعتبر بحق أحد المرشحين الرئيسيين للهبوط. يحتاج Toffees حقًا إلى نقاط في نهاية البطولة للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

مع كل جولة جديدة ، يتدهور موقع أجنحة Sean Dyche ، لأن الفريق لن يكون لديه العديد من الفرص لتصحيح الوضع. في مباراة على أرضه ضد حامل اللقب ، سيكون من الصعب على إيفرتون حصد النقاط ، لكن هذا هو الحال عندما يتعين على المضيفين اللعب للفوز بغض النظر عن حالة خصمهم الجديد.

مدينة مانشستر

حقق مانشستر سيتي سلسلة انتصارات رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبفضل ذلك لم يستعيدوا فقط تقدمهم في الترتيب ، بل حصلوا أيضًا على المركز الأول. الآن ستكون المهمة الرئيسية لفريق بيب جوارديولا هي البقاء في المركز الأول حتى نهاية القرعة الحالية ومحاولة الحصول على الميداليات الذهبية مرة أخرى.

دعونا لا ننسى أن المواطنين يواصلون المطالبة بالفوز في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي ، لذلك سيكون لمانشستر سيتي أجندة صعبة ومليئة بالأحداث في نهاية الموسم. ولكن حتى مع وجود لاعبين احتياطيين في التشكيلة ، فإن الضيوف يعتزمون بالتأكيد إضافة ثلاث نقاط أخرى إلى أصولهم.

إيفرتون ضد مانشستر سيتي

حقائق مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي

  • تعادل إيفرتون ومانشستر سيتي 1-1 في مباراة الجولة الأولى من بطولة الاتحاد الإنجليزي ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، حصل الرهان على إجمالي (2.5) في 1.59 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الخصوم جاء الرهان على "كلا الفريقين ليحرز" 2.0 ؛
  • تضم سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز عشر مباريات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم الإنجليزية ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز إيفرتون مقابل 9.40 ، وتعادل 5.60 ، وعلى انتصار مانشستر سيتي مقابل 1.31. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مهمة في الجولة الجديدة من بطولة إنجلترا ، حيث لا يزال الفريقان يحتفظان بدافع البطولة. يقاتل إيفرتون بشدة للحفاظ على مكانته في نخبة كرة القدم البريطانية ، ويتطلع مانشستر سيتي للدفاع عن لقب الدوري. سيكون باترسكوتش مستضعفًا واضحًا لمثل هذه المباراة ، لكن عليهم ببساطة المخاطرة واللعب بجرأة في الهجوم. سيكون الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 2.00.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0