ارسنال vs برايتون. أي فريق سيفوز بالمباراة المركزية في جولة الدوري الإنجليزي؟

يستضيف ملعب الإمارات ، يوم الأحد 14 مايو ، مبارزة بين أرسنال وبرايتون في إطار الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أرسنال وبرايتون

فاز أرسنال

أرسنال على نيوكاسل على الطريق في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية ولا تزال لديه فرص للتنافس مع مانشستر سيتي على لقب الدوري. للقيام بذلك ، يحتاج Gunners إلى الفوز بالمباريات المتبقية والأمل في حدوث أخطاء من المنافس الرئيسي.

المباراة ضد برايتون في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز لن تكون بالتأكيد نزهة سهلة لأهل لندن ، لذلك يجب على ميكيل أرتيتا إطلاق سراح أقوى لاعبيه لمثل هذه المباراة. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيفتح آرسنال دفاعًا موثوقًا لمنافسه الجديد في مباراة مقبلة.

برايتون

برايتون يبلي بلاءً حسنًا في الموسم الحالي من بطولة إنجلترا ويحافظ على فرصة جيدة للدخول إلى منطقة الكأس الأوروبية بعد هذا الموسم. تحت قيادة روبرتو دي زيربي ، تحسنت طيور النورس بشكل ملحوظ ، فهي تكسب نقاطًا بشكل مطرد وتقدم معركة جادة للأندية الإنجليزية الكبرى.

ليس هناك شك في أن برايتون في المباراة الجديدة سيكون أيضًا في تنافس على الفوز بالنقاط الثلاث. تظهر Seagulls لعبة مذهلة للغاية ، وهي في حالة جيدة وتخطط بوضوح للعب بجرأة في مباراة خارج الأرض ضد أحد المتنافسين على لقب البطولة.

ارسنال vs برايتون

حقائق مباراة آرسنال وبرايتون

  • في مباراة الجولة الأولى من قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز ، هزم أرسنال برايتون 4-2.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، بلغ مجموع الرهان أكثر من (2.5) 1.58 ؛
  • أيضا ، في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.55 ؛
  • فاز آرسنال في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات ضد برايتون في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية من الجولة 36 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز آرسنال مقابل 1.86 ، بالتعادل - مقابل 3.90 ، وانتصار برايتون - مقابل 3.90. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

المباراة الرئيسية من الجولة الجديدة لبطولة إنجلترا والتي سيلتقي فيها أرسنال بملعبهم ضد برايتون. يحتل كلا الفريقين صدارة الترتيب ولا يزالا لم يكملوا جميع مهامهم في القرعة الحالية. لذلك ، لدى كل من آرسنال وبرايتون ما يقاتل من أجله في المعركة المقبلة وجهاً لوجه. في السنوات الأخيرة ، كانت المعارك بين المتنافسين مسرورة باللعب المثمر والمذهل ، لذلك من المنطقي اختيار إجمالي أكثر من (3.5) مقابل 2.40.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0