بيتيس vs رايو فاليكانو. هل يكسر النحل خط خسارته على الطريق؟

في 15 مايو ، في مباراة الجولة 34 من الدوري الإسباني ، على ملعب بينيتو فيلامارين (إشبيلية) ، سيقيس ناديا بيتيس ورايو فاليكانو قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بيتيس ورايو فاليكانو

وأنهى بيتيس

ريال بيتيس سلسلة من ثلاث مباريات متتالية دون فوز محلي بفوزه على أتلتيك بلباو 1-0 خارج أرضه. دخل واردز مانويل بيليجريني بنشاط في الاجتماع ، بالفعل في الدقيقة السادسة كانوا محظوظين بما يكفي لافتتاح التسجيل ، وسجل ويليان خوسيه بضربة دقيقة. بعد ذلك ، تقدم المضيفون إلى الأمام ، على أمل سحق "betikos" بهجمات لا نهاية لها. الجدير بالذكر أن الفريق الأخضر كان جاهزا لذلك ، لذلك حافظ الفريق على الأفضلية.

يحتل بيتيس المركز السادس في الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة ونسبة هدف 40:37.

رايو فاليكانو

احتفل Rayo Vallecano بالفوز في اللقاء الأخير ، حيث كان أقوى من بلد الوليد 2: 0 على أرضه. قضت الفرق النصف الأول بأكمله في صراع متبادل ، وبالتالي فإن النتيجة على لوحة النتائج لم تتغير. لكن بعد الاستراحة ، تمكن "العمالقة" من اقتناص زمام المبادرة ، وسجل هدفين. بالفعل في النهاية ، قلص "البنفسجي الأبيض" الفارق ، في حين ظل الانتصار مع المضيفين. جلب "النحل" ضربات دقيقة لتوماس وكاميلو.

يحتل رايو فاليكانو المركز التاسع في الترتيب برصيد 46 نقطة بفارق أهداف 40:42.

بيتيس vs رايو فاليكانو

حقائق مباراة بيتيس ورايو فاليكانو

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 10 مباريات لبيتيس هذا الموسم 1.79.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 6 مباريات لرايو فاليكانو في الدوري الإسباني ؛
  • لم يفز رايو فاليكانو بآخر 6 مباريات خارج أرضه هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنون يرون انتصار أشبيلية في مباراة الذهاب. بلغ نجاح تسعير بيتيس - 1.92. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. في Victoria Rayo Vallecano ، توقفت الأسعار عند 4.31. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة من الإسبان. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.79 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.09. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يمضي بيتيس الموسم بأكمله بوتيرة جيدة ، لكن الفريق ما زال يفتقر إلى الفتيل في نهاية الموسم. رايو فاليكانو أيضًا في حالة تحرك ، على الرغم من أن "النحل" يرتكبون أخطاء في كثير من الأحيان ، فإن نقطة ضعفهم هي اللعب بعيدًا. في المباراة القادمة ، سيفوز رجال بيليجريني ، فريق Green-Whites أكثر استقرارًا ، بالإضافة إلى أن الضيوف يلعبون كابوسًا بعيدًا ، والذي سيكون عاملاً حاسمًا لنجاح Sevillians: فوز Betis - 1.92.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0