فياريال مقابل كاديز. هل ستواصل الغواصة خطها الخالي من الهزيمة؟

في 24 مايو ، في مباراة الجولة 36 من الدوري الإسباني ، على ملعب سيراميك (فياريال) ، سيقيس ناديا فياريال وكاديز قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Villarreal vs Cadiz

فياريال

فياريال لم يخسر في البطولة لخمس مباريات متتالية ، في الجولة الأخيرة تبين أن الفريق على الطريق أقوى من جيرونا 2: 1. دخلت أجنحة Quique Setien الاجتماع بنشاط ، وبفضل ذلك تمكنوا من فتح حساب بالفعل في الدقيقة التاسعة. في المستقبل ، تصرفت "الغواصة الصفراء" على أساس الموقف ، حيث أخطأت هجومًا واحدًا فقط من "جيروندين". في الشوط الثاني ، استدار الضيوف مرة أخرى ، وحسموا النتيجة لصالحهم. وسجل بينو ومورينو أهدافا للفريق.

ويحتل فياريال المركز الخامس في الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة بفارق أهداف 54:36.

قادس

قاطع قادس هزيمتين متتاليتين بفوزه على بلد الوليد 2-0 على أرضه. لم يتمكن جناح سيرجيو غونزاليس لفترة طويلة من اقتناص زمام المبادرة على أرض الملعب ، في الشوط الأول خرب الفريق 100٪ لحظة ، ولم يقم الكاراز بتحويل ركلة جزاء. فقط في نهاية الجزء الثاني ، كانت "الغواصة الصفراء" قادرة على التعامل مع المشاعر ، ولا تزال تترك "البيض الأرجواني" بعيدًا. بطل اللقاء كجزء من المضيفين كان بونجوندا ، الذي سجل هدفين.

قادس يحتل المركز 14 في الترتيب برصيد 38 نقطة بفارق هدف قدره 30:62.

فياريال مقابل كاديز

حقائق فياريال مقابل كاديز

  • سجل أقل من 2.5 هدف في 17 من آخر 21 مباراة لعبها قادش في الدوري الإسباني 2.18 ؛
  • سجل أكثر من 2.5 هدف في 7 من آخر 8 مباريات لفياريال في الدوري الإسباني ؛
  • لم يهزم فياريال في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات في هذا الاجتماع الأفضلية للفريق المضيف. كانت أسعار فوز فياريال 1.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.32. توقفت الأسعار عند Victoria Cadiz عند 5.46. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 2.18 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.72. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

فياريال ليس لديه مجال للخطأ ، الفريق يقاتل من أجل الوصول إلى منطقة دوري أبطال أوروبا. يحتاج قادس أيضًا إلى نقاط حتى لا يغادر الدوري الأسباني نهاية الموسم. كلا الفريقين متحمس ومحمول للقتال. بالنسبة للنتيجة ، سأفضل هنا رجال Quique Setien. يلعب "Yellow Submarine" على أرضه ، وهو في حالة ممتازة ولن يسمح للضيوف بأخذ النقاط منهم: فوز فياريال - 1.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0