اسبانيول ضد أتلتيكو. هل سيتمكن الفريق الكتالوني من حصد النقاط من عمالقة مدريد؟

في 24 مايو ، في مباراة الجولة 36 من الدوري الإسباني ، على ملعب RDCE (Cornella de Llobregat) ، سيقيس ناديا إسبانيول وأتلتيكو قوتهما.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا حول مباراة إسبانيول وأتلتيكو

كسر إسبانيول

إسبانيول هزيمتين متتاليتين في الدوري الإسباني بفوزه على رايو فاليكانو 2-1 خارج أرضه في المباراة الأخيرة. بدت أجنحة لويس جارسيا أكثر تواضعًا في الملعب ، امتلك الفريق الكرة 36٪ من وقت اللعب. هذا لم يمنع "الأبيض والأزرق" من فتح حساب أولاً ، على الرغم من أن "العمالقة" ارتدوا مرة أخرى حتى قبل الفاصل. في الشوط الثاني ، استغل "الببغاوات" الفرصة مرة أخرى ، وما زالوا يقررون النتيجة لصالحهم. وسجل داردر وميلاميد أهدافًا للضيوف.

ويحتل إسبانيول المركز التاسع عشر في الدوري برصيد 34 نقطة بفارق أهداف 44:61.

أتليتكو

أظهر أتلتيكو نتيجة جيدة في المباراة الأخيرة من البطولة ، بعد أن تعامل بثقة مع أوساسونا 3: 0 على أرضه. أبقى واردز من دييجو سيميوني الوضع في الملعب تحت سيطرتهم الكاملة ، لذا ، كما كان متوقعًا ، أخذ الفريق زمام المبادرة في الشوط الأول. بعد الاستراحة ، واصل Red-Whites الهجوم بنشاط ، حيث أنهى الريدز دون أي مشاكل. جلبت ضربات انتصار "فراش" دقيقة كاراسكو ونيغيز وكوريا.

يحتل أتلتيكو المركز الثاني في الترتيب برصيد 72 نقطة بفارق أهداف 63:27.

اسبانيول ضد أتلتيكو

حقائق عن مباراة إسبانيول وأتلتيكو مدريد

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 10 من مباريات إسبانيول الـ12 الأخيرة في الدوري الأسباني 1.80 ؛
  • خسر إسبانيول 9 من آخر 11 مباراة في الدوري الإسباني ؛
  • تلقى إسبانيول هدفين على الأقل في 9 من آخر 11 مباراة في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذا الاجتماع يفضلون فريق العاصمة. كانت عروض أسعار فوز إسبانيول - 2.90. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت الأسعار في Atlético Victoria عند حوالي 2.37. وكلاء المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة من الفرق الإسبانية. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 2.06 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

إسبانيول يقاتل بنشاط من أجل البقاء ، يجب على الفريق بالتأكيد تسجيل النقاط في جميع مباريات الدوري المتبقية. أتليتكو ينهي الموسم ، وقد ضمن الفريق الميداليات ، والآن يلعبون في وضع اقتصادي. بالنظر إلى دوافع الفرق ، أو بالأحرى عدم وجودها بين الضيوف ، أعتقد أن "الببغاوات" سيحرزون نقاطًا. عادة ما تصبح نهاية الموسم ناجحة لأولئك الذين يحتاجون إلى النقاط ، وحتى العمالقة ، بعد أن حلوا مشاكلهم ، غالبًا ما يتعثرون: لن يخسر إسبانيول - 1X - 1.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0