كولوس مقابل دينامو كييف. هل تتوقع ضجة كبيرة؟

في 24 مايو ، كجزء من الجولة 28 من الدوري الأوكراني الممتاز ، سيلتقي فريقا كولوس ودينامو كييف على ملعب كولوس (كوفاليفكا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة كولوس ودينامو كييف

خسر كولوس

كولوس هزيمتين متتاليتين في البطولة ، حيث خسر في المباراة الأخيرة خارج أرضه أمام دنيبر 1 بنتيجة 1: 2. عقد واردز من ياروسلاف فيشنياك اللقاء بالرقم الثاني ، على أمل إجبار الخصم على اللعب وفقًا لقواعده الخاصة. ومن الجدير بالذكر أنه في النصف الأول من هذه الخطة نجحت ، أخذ "مزارعو الحبوب" زمام المبادرة بفضل جهود مياكوشكو. بعد الاستراحة ، كان الأمر صعبًا على فريق كوفاليف ، لذا ارتد فريق دنيبرو. بالفعل في النهاية ، سقطت "السنيبلات" ، مما سمح للخصم بتسجيل هدف الفوز في الثواني الأخيرة.

يحتل كولوس المركز الثامن في UPL برصيد 33 نقطة بفارق أهداف 22:31.

دينامو كييف

حقق دينامو نجاحا في المباراة الأخيرة من البطولة الأوكرانية بفوزه على الإسكندرية 5: 1 على الطريق. عقد واردز من Oleksandr Shovkovskiy الاجتماع بثقة ، حرفيا في أول نصف ساعة ، ووقع مرتين على مرمى Yellow-Black. شعب كييف فشل في الحفاظ على الأفضلية ، ورد المضيفون بهدف واحد. بعد الاستراحة ، واصل وايت بلوز التمسك بخطهم ، وأكملوا بهدوء ما بدأوه. وسجل فيفشارينكو (ثنائي) وأندريفسكي وفانات وفولوشين أهدافًا لصالح دينامو.

ويحتل دينامو المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة بفارق هدف قدره 44:24.

كولوس مقابل دينامو كييف

حقائق مباراة كولوس ودينامو كييف

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 4 من آخر 5 مواجهات لدينامو كييف في الدوري الأوكراني 1.71.
  • خسر كولوس 5 من آخر 6 مباريات في البطولة الأوكرانية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن كييف هي الفائز في الاجتماع. على نجاح Kolos ، وصلت الأسعار إلى 4.90. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.95. توقفت الاسعار عند دينامو كييف عند المستوى 1.61. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من الأندية الأوكرانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 2.01 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.71. قم بتنزيل 1xbet appعلى هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

Kolos يحظى بموسم جيد. ومع ذلك ، بعد أن ضمن لنفسه الحفاظ على مكان في UPL ، يفكر الفريق في إجازة ، ولعدة أسابيع الآن. كان دينامو قبل بداية الموسم هو المرشح الأوفر حظاً للبطولات ، لكن في الواقع تركوا بلا ميداليات ، ودوري أبطال أوروبا. أما بالنسبة للمباراة وجهاً لوجه ، فيجب أن يفوز كييف بها ، فهم لم يفقدوا حافزهم ، بالإضافة إلى أن فئتهم لا تزال أعلى من الفريق المضيف: فوز دينامو كييف - 1.61.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0