نيمان ضد توربيدو بيلاز. من سيكون أقوى في معركة قادة الموسم؟

في 24 مايو ، في مباراة الجولة العاشرة من الدوري البيلاروسي الممتاز ، على ملعب نيمان أرينا (غرودنو) ، سيقيس ناديا نيمان وتوربيدو بيلاز قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن نيمان ضد توربيدو بيلاز

ولم يخسر نيمان

نيمان في البطولة لسبعة لقاءات متتالية. في الجولة الأخيرة ، فاز الفريق على بيلشينا 2-0 على الطريق. لعب Wards of Igor Kovalevich المباراة بشكل أفضل ، لكن لفترة طويلة لم يتمكنوا من اختراق دفاع المضيفين. فقط بعد ساعة من وقت اللعب ، وجد "الخضر الصفراء" ثغرة في بوابات بيلشينا ، ولا يزالون قادرين على حل الموقف لصالحهم. جلبت اللقطات الدقيقة التي قام بها يابلونسكي وزوبوفيتش انتصار "الغزلان".

يحتل نيمان المركز الثالث في الترتيب ، بعد أن حصل على 19 نقطة بعد 8 أيام من المباريات ، بمعدل هدف 15: 6.

توربيدو بيلاز

لا يزال توربيدو بيلاز غير مهزوم في قرعة الدوري العالي الحالية ، في المباراة الأخيرة هزم النادي نافتان 5: 0 على أرضه. بدت أجنحة ديمتري مولوش أفضل بكثير في الملعب ، بينما تمكنوا في الشوط الأول من تسجيل هدف واحد فقط. بعد الاستراحة ، واصل فريق Zhodzina الهجوم ، بحيث أصبحت ميزة أصحاب الأرض في النهاية تامة. وسجل كسينوفونتوف وشيفتشينكو وبودوبي وإيسوجو وميشيلكين أهدافًا لأفتوزافودتسي.

يحتل Torpedo-BelAZ المركز الثاني في الترتيب ، بعد أن حصل على 20 نقطة بعد 8 مباريات ، بمعدل هدف 14: 4.

نيمان ضد توربيدو بيلاز

حقائق نيمان مقابل توربيدو بيلاز

  • فاز نيمان بآخر 6 مباريات في البطولة البيلاروسية.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من مباريات نيمان العشر الأخيرة هذا الموسم ؛
  • لم يهزم فريق Torpedo-BelAZ في آخر 10 مباريات من الموسم.

لعبة توقع المجاميع

يتمتع نيمان بموسم مثير ، حيث كان الفريق في العام الماضي فلاحًا متوسطًا قويًا ، والآن أصبح منافسًا على القيادة. يمكن قول الشيء نفسه عن الطوربيدات. كلا الفريقين يلعبان بثبات بعد أن نسيا معنى الهزيمة. قوة الأندية هي لعبة الدفاع ، فهي نادراً ما تتنازل عن شواهد قليلة ، وبالتالي ، في لقاء وجهاً لوجه ، لا ينبغي للمرء أن يتوقع كرة قدم مثمرة: الإجمالي أقل من 2.5. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0