أوساسونا ضد أتليتيك. هل سيتمكن الباسك من الانفصال عن منافس مباشر؟

في 25 مايو ، في مباراة الجولة 36 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا أوساسونا وأتلتيك. المباراة ستستضيفها El Sadar Arena (بامبلونا).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أوساسونا وأتلتيك

عانى أوساسونا

أوساسونا مرة أخرى من انتكاسة ، وخسر الفريق في المباراة الأخيرة خارج أرضه أمام أتلتيكو 0: 3. دخلت أجنحة Yagoba Arrasate الاجتماع دون جدوى ، ولم يصبوا هدف الخصم طوال النصف الأول بأكمله. في الوقت نفسه ، تمكن "الفراش" من إدارة فرصهم بشكل أفضل ، وسجل هدفًا حتى في فترة البداية. بعد الاستراحة ، اضطر الريدز إلى المخاطرة من أجل اللحاق بالضيف. من الجدير بالذكر أن أيا من أفكار الضيوف لم تنجح ، لكن فريق Red-Whites زاد من ميزتهم.

ويحتل أوساسونا المركز التاسع في الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة بنسبة هدف 32:39.

رياضي

قاطع اتلتيك سلسلة من اربع مباريات بدون انتصارات في البطولة الوطنية محطما مقاومة سيلتا 2: 1 في الجولة الاخيرة على ارضه. بدأت أجنحة إرنستو فالفيردي المباراة بشكل جيد ، بعد أن تمكنت من فتح التسجيل بالفعل في الدقيقة الخامسة. بعد ذلك ، تباطأ فريق Red-White قليلاً ، وقرر تهدئة الخصم. خطة "الأسود" لم تنجح ، "السلتيون" ارتدوا. لحسن الحظ ، سرعان ما تحول الملاك ، وحظوا مرة أخرى إلى جانبهم. وسجل بلباو أهدافا وليامز وبيرينغير.

يحتل أتليتيك المركز السابع في البطولة برصيد 50 نقطة بفارق أهداف 46:39.

أوساسونا ضد أتليتيك

حقائق عن أوساسونا ضد أتلتيك

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 3 مباريات لأوساسونا في الدوري الإسباني 2.06 ؛
  • لم يخسر أتليتيك في 5 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذا الاجتماع يفضلون الباسك. كانت عروض أسعار فوز أوساسونا 3.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.35. في Victoria Athletic ، توقفت الأسعار عند حوالي 2.35. وكلاء المراهنات لا يتوقعون مواجهة مثمرة من الفرق الإسبانية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.80 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.06. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يتفاوت أداء Osasuna ، بينما لا يزال بإمكان الفريق تعزيز موقعه. لا يستطيع أتليتيك أن يخسر نقاطًا حتى لا يفوت مكانًا في المنافسة الأوروبية. كلا الفريقين يلعبان بشكل جيد في الدفاع ، لذلك يجب ألا تتوقع كرة قدم مثمرة في لقاء وجهًا لوجه بين هذين الفريقين: المجموع أقل من 2.5 - 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0