بوروسيا دورتموند x ماينز. هل سيصبح النحل الطنان بطل ألمانيا؟

يوم السبت ، 27 مايو ، ستقام مباراة بوروسيا دورتموند وماينز على ملعب سيجنال إيدونا بارك كجزء من الجولة 34 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بوروسيا دورتموند وماينز

استغل بوروسيا دورتموند

دورتموند في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني خطأ بافاريا القاتل بفوزه على أوغسبورغ على الطريق. سمح هذا النجاح للفريق بالعودة إلى المركز الأول والآن يفصلهم فوز واحد فقط في الجولة الأخيرة عن الميداليات الذهبية في بطولة Bumblebee.

لا شك أن دافع ودعم المشجعين المحليين سيكونان العوامل الرئيسية للمضيفين في الاجتماع المهم القادم. يجب أن يظهر بوروسيا دورتموند أقصى ما لديه في المباراة الأخيرة من الموسم وليس له الحق في إحباط العديد من جماهيره.

ماينز

يحتل ماينز مكانًا في منتصف الترتيب ، أي أنه يحتل المركز التاسع. في الجولة الأخيرة ، من غير المرجح أن يكون الفريق قادرًا على تغيير موقعه الحالي بطريقة ما وستكون القضية الرئيسية هي مزاج لاعبيه لمثل هذه المباراة المهمة من الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية.

بالطبع ، سيكون ماينز أقل حماسًا في مثل هذه المباراة وسيكون صريحًا مستضعفًا في المواجهة. بكل إرادتهم ، سيكون من الصعب جدًا على الضيوف إفساد العطلة لخصمهم ومن الصعب تصديق قدرتهم على إثارة الدسائس في سباق البطولة.

بوروسيا دورتموند x ماينز

حقائق بين بوروسيا دورتموند وماينز

  • فاز بوروسيا دورتموند على ماينز 2-1 في مباراة الجولة الأولى من البطولة الألمانية الحالية ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين في البطولة الألمانية ، كان الرهان على (2.5) 1.22 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.58 ؛
  • لم يخسر بوروسيا دورتموند في الجولات السبع الأخيرة من البطولة الألمانية ؛
  • فاز بوروسيا دورتموند بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ماينز في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية للمباراة الرئيسية في الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بوروسيا D مقابل 1.19 ، وتعادل 8.20 ، وعلى انتصار ماينز - مقابل 13.5. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه المباراة الرئيسية لبوروسيا دورتموند هذا الموسم ، الفوز الذي يضمن للفريق لقب البطولة. لذلك ، من العدل أن يُعتبر النحل الطنان في المنزل مرشحًا واضحًا للمباراة النهائية للموسم ضد ماينز. لقد حل الضيوف جميع مشاكلهم منذ فترة طويلة ومن الصعب تصديق أنهم سيكونون قادرين على إيقاف المضيفين المتحمسين. يبدو أن الخيار المثير للاهتمام هو الرهان على الإعاقة 1 (-2.5) مقابل 2.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0