بيلاروسيا ضد إسرائيل. من سيكون أقوى في مواجهة الخاسرين في بداية الاختيار؟

في 16 يونيو ، في مباراة الجولة الثالثة من تصفيات يورو 2024 ، على ملعب فيرينك سوسا (بودابست) ، سيقيس المنتخبان الوطنيان لبيلاروسيا وإسرائيل قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بيلاروسيا ضد إسرائيل

بيلاروسيا

فشل منتخب بيلاروسيا في المباراة الثانية على التوالي في الاختيار ، هذه المرة خسر الفريق أمام رومانيا 1: 2 على الطريق. لم تستطع أجنحة جورجي كوندراتييف لفترة طويلة معارضة أي شيء لضغط الخصم ، بسبب اشتعالها بعد الشوط الأول في النتيجة 0: 2. بعد الاستراحة ، زاد "الأجنحة البيضاء" ضغطهم قليلاً ، مما سمح لهم بامتصاص النتيجة في النهاية ، وسجل موروزوف هدفًا.

يحتل منتخب بيلاروسيا المركز الأخير في المجموعة ، ولا يملك الفريق أي نقاط ، وفارق الأهداف هو 1: 7.

إسرائيل

وتعرض المنتخب الإسرائيلي لهزيمة مؤلمة في مباراة التصفيات الأخيرة ، حيث خسر 0: 3 أمام المنتخب السويسري على الطريق. بدت أجنحة ألون خزان بصراحة أضعف في الميدان ، حتى أنه في الشوط الأول ، تمكن "الصليبيون" من أخذ زمام المبادرة. بعد الاستراحة ، لم يتغير وضع "البيض الأزرق" على الإطلاق ، واصل الفريق محاربة هجمات السويسريين. نتيجة لذلك ، لم يخرج الإسرائيليون بأي شيء ، مما سمح للخصم بالمضي قدمًا.

تحتل إسرائيل المركز الخامس في الدوري ، حيث تحصل على نقطة واحدة بفارق هدف 1: 4.

بيلاروسيا ضد إسرائيل

حقائق بين بيلاروسيا وإسرائيل

  • خسرت بيلاروسيا آخر ثلاث مباريات.
  • لا تستطيع بيلاروسيا الفوز في 9 من آخر 10 مباريات ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 9 من آخر 10 مباريات لإسرائيل 1.95.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنون يرون أن الإسرائيليين هم الفائزون في الاجتماع. بلغت الاقتباسات لنجاح بيلاروسيا 5.24. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.59. الاسعار توقفت عند انتصار اسرائيل عند المستوى 1.64. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.76 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.95. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بيلاروسيا هي واحدة من الغرباء في المجموعة ، ومن غير المرجح أن يفاجئ الفريق في الدورة الحالية. بدأت إسرائيل في الاختيار دون جدوى ، لكن لا يزال لدى الفريق إمكانات ، ويجب أن يسجل نقاطًا في المجموعة. على الرغم من حقيقة أن المنافسين الآن هم جيران في الترتيب ، إلا أن مستوى وفئة أجنحة خزان أعلى. لذلك ، أتوقع النجاح في أداء "البياض الزرق" ، نظرًا للاختلاف في الطبقة التي سيكونون قادرين على تفوقها على البيلاروسيين: انتصار إسرائيل - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0