بلجيكا ضد النمسا. من سيكون أقوى في معركة مفضلي المجموعة؟

في 17 يونيو ، كجزء من الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024 ، على ملعب الملك بودوان (بروكسل) ، سيقيس منتخبا بلجيكا والنمسا قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة بلجيكا والنمسا

بلجيكا

بدأ المنتخب البلجيكي بداية رائعة في البطولة ، ولم يترك فرصة للسويد 3-0 في المباراة الافتتاحية خارج أرضه. تعامل Wards of Domenico Tedesco بشكل أفضل مع ضغط المضيفين ، بينما تمكنوا من الهجوم المضاد بشكل جيد. نتيجة لذلك ، حتى قبل الاستراحة ، تولى الشياطين الحمر الصدارة ، وبعد ذلك أنهوا في الشوط الثاني فريق Yellow-Blues المنهك دون أي أسئلة. تبين أن Lukaku كان بطل الاجتماع كجزء من البلجيكيين ، الذين سجلوا ثلاثية.

تحتل بلجيكا المركز الثاني في البطولة ، بعد أن حصلت على 3 نقاط من جولة واحدة بفارق أهداف 3: 0.

النمسا

حقق المنتخب النمساوي النجاح في المباراة الثانية على التوالي ، وهذه المرة تبين أن الفريق على أرضه أقوى من إستونيا 2: 1. كان يجب أن يكون رجال رالف رانجنيك في الشوط الأول ، لكنهم فشلوا في تحويل ركلة جزاء. بعد ذلك بوقت قصير ، تولى الإستونيون زمام المبادرة. بالفعل بعد الفاصل ، تمكن "البيض الحمر" من اكتساب الزخم ، وحل المشكلة لصالحهم أقرب إلى النهاية. سجل جريجوريتش وكينز أهدافًا للنمساويين.

يحتل المنتخب النمساوي المركز الأول في الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق أهداف 6: 2.

بلجيكا ضد النمسا

حقائق مباراة بلجيكا والنمسا

  • لم تهزم بلجيكا في 4 من آخر 5 مباريات
  • فازت النمسا بأربع مباريات أخيرة 6.20.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المفضل في الاجتماع. بالنسبة لنجاح بلجيكا ، فقد بلغت الأسعار 1.54. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.40. توقفت الاقتباسات عن انتصار النمسا ، عند المستوى 6.20. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 2.02 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.83. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يتم تجديد شباب بلجيكا تدريجياً ، لكنها لا تزال قوة لا يستهان بها. بعد أن فشلت النمسا في تصفيات كأس العالم ، بدأت بداية قوية في تصفيات بطولة أوروبا ، حيث أظهرت طموحاتها باللعب في المرحلة الأخيرة من البطولة. عامل فئتهم ومستوى فناني الأداء يجلب "الشياطين الحمر" إلى مكانة المفضلة. لكنني لا أتوقع نجاحًا كبيرًا للمضيفين ، سيقاتل النمساويون: لن تخسر النمسا أكثر من هدف واحد - الإعاقة 2 (+1.5) - 1.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0