نيويورك ضد كولومبوس كرو. هل سيستمر الزوار في سلسلة انتصاراتهم؟

في 17 يونيو ، في مباراة الموسم العادي MLS ، في يانكي أرينا (نيويورك) ، سيتواجه فريقا مدينة نيويورك وكولومبوس كرو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مدينة نيويورك ضد كولومبوس كرو

مدينة نيويورك

لا تستطيع نيويورك الفوز في 9 لقاءات متتالية ، وهذه المرة كسر الفريق على الطريق العالم مع ريال سولت ليك 0: 0. واردز ، نيك كوش ، الذي استحوذ على الكرة ، كان المعنى الصحيح من ذلك غير كافٍ ، لأن أصحاب الأرض هم أكثر عرضة للهروب للهجوم. نتيجة لذلك ، أُجبر "الأولاد ذوو الرداء الأزرق" على النظر إلى الوراء لتدمير هجمات ريال مدريد. تمكن "المواطنون" من إغلاق أبوابهم ، لكن الفريق نفسه لم يقترب من النصر.

وتحتل مدينة نيويورك المركز الثالث عشر في الشرق برصيد 18 نقطة بعد 17 لقاء بفارق أهداف 17:22.

كولومبوس كرو

جمع كولومبوس كرو سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية ، في المباراة الأخيرة تبين أن الفريق على الطريق أقوى من شيكاغو فاير 2: 1. واردز ويلفريد نانسي لفترة طويلة لم يتمكن من كسر مقاومة الخصم ، دافع المضيفون بمهارة. نتيجة لذلك ، فقط بعد ساعة من وقت اللعب ، أحضر كوتشو "اللواء" إلى الأمام. وكاد الضيوف يخسرون الفوز ، مما سمح لشيكاجو باستعادة التوازن في الدقائق الأخيرة. بالفعل في الوقت الإضافي ، وجد الفريق القوة ، وقام Zelarayan مرة أخرى بإعادة "اللواء" إلى الأمام.

ويحتل كولومبوس كرو المركز السادس في المؤتمر برصيد 27 نقطة بعد 17 لقاء بفارق هدف قدره 35:25.

نيويورك ضد كولومبوس كرو

حقائق بين مدينة نيويورك وكولومبوس كرو

  • أكثر من 2.5 هدف تم لعبها في آخر 5 مباريات لكولومبوس في MLS ؛
  • فاز كولومبوس بآخر 3 مباريات في الدوري الأمريكي للمحترفين 3.10 ؛
  • سجل كولومبوس هدفين على الأقل في 6 من آخر 7 مباريات MLS.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للفريق المضيف. بالنسبة لمدينة نيويورك فيكتوريا ، كانت الأسعار 2.22. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. على نجاح كولومبوس ، توقفت الأسعار عند حوالي 3.10. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الأندية. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.96 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.77. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

نيويورك في حالة سيئة ، الفريق لا يعرف الانتصارات في آخر 9 مباريات من الموسم ، بعد أن تغلب على الخصم آخر مرة في 23 أبريل. على العكس من ذلك ، حقق كولومبوس كرو سلسلة من الانتصارات في الاجتماعات الأخيرة ، بفضلها حصلوا على موطئ قدم في منطقة التصفيات. بالنظر إلى نتائج الفرق في الأسابيع الأخيرة ، أعتقد أن الضيوف لديهم كل فرصة لتجديد احتياطي النقاط: لن يخسر كولومبوس كرو - X2 - 1.63.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0